التخطي إلى المحتوى
السعودية وغانا| ثاني وديات المنتخب السعودي إستعداداً لكأس العالم 2018
منتخب السعودية

يخوض المنتخب السعودي ثاني مبارياته الودية ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس العالم والتي تقام الصيف المقبل في روسيا، حيث يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة السعودية وغانا الثلاثاء 10/10 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

لعب المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام جاميكا يوم السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوز السعودية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة سيطر عليها الأخضر منذ بدايتها حتى نهايتها، بالأخص الشوط الأول الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف للسعودية مقابل هدف لجاميكا.

التقى المنتخبان السعودي والغاني مرتين فقط في مبارتين وديتين، الأولى عام 2005 وأقيمت في المملكة وانتهت بفوز غانا بثلاثة أهداف لهدف، أما المباراة الثانية فكانت في 2007 وفاز وقتها المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، ولقاء الثلاثاء هو ثالث مواجهة للمنتخبين.

من الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد تأهل لنهائيات كأس العالم رسمياً بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية خلف اليابان المتصدر، بينما فشل المنتخب الغاني في الصعود للنهائيات بعد النتائج السيئة التي حققها في مجموعته في التصفيات الأفريقية والتي تأهل عنها المنتخب المصري.

قد يهمك أيضا

التعليقات