“صلاح الخير” هاشتاج يتصدر تويتر إحتفالا بالصعود

“صلاح الخير” هاشتاج يتصدر تويتر إحتفالا بالصعود
"صلاح الخير" هاشتاج يتصدر تويتر إحتفالا بالصعود

عقب الفوز على الكونغو والتأهل لكأس العالم روسيا 2018 وتألق النجم محمد صلاح حيث كان السبب الرئيسي في الفوز بعد إحراز هدفي المباراة، انتشر على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” هاشتاج صباح اليوم بعنوان “صلاح الخير” بدلا من التحية المعروفة صباح الخير إحتفالا بمحمد صلاح وتقديرا له على مجهوده في المباراة وطول مشوار التصفيات.

“صلاح” أبرز لاعبي الجيل الحالي وتعتمد عليه طريقة لعب المنتخب المصري بشكل كبير، وأكثر اللاعبين تحملا للمسؤلية فى هذا الجيل، هذا ليس كلام مرسل وإنما هو تحليل متخصصي الرياضة واللاعبين القدامى في المنتخب.

خاض صلاح تصفيات كأس العالم 2014 والتى خرج منها المنتخب المصري بعد الهزيمة المذلة أمام غانا 6-1 فى أكرا، وكانت نهاية الجيل الذهبي الذي أحرز أمام أفريقيا 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010 وشعر صلاح بخيبة أمل كبيرة ولكنه عاد وقاد جيل جديد من اللاعبين وخاض غمار التصفيات بكل شغف وسط انتقادات كبيرة له وللمدرب بسبب طريقة اللعب الدفاعية.

وفى نهاية المطاف وقف الجميع تصفيقًا واحترامًا له على مجهوده بعد تحقيق الحلم الغائب منذ 28 عاما، صلاح نموذج لللاعب المحترف حقًا ويستعد لقيادة المنتخب في العُرس العالمي وتحقيق كل ما هو ممكن لتشريف الكرة المصرية أمام العالم.