التخطي إلى المحتوى
معلومات هامة عن ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال السعودي
ملعب جامعة الملك سعود

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، عن نجاح المسوق الحصري للنادي “شركة صلة الرياضية”، في التوصل إلى اتفاق رسمي مع جامعة الملك سعود في الرياض، من أجل استثمار الاستاد الرياضي الخاص بالجامعة، من أجل احتضان مباريات نادي الهلال السعودي، وذلك في كافة المباريات الدولية والمحلية، عقب الانتهاء من الترتيبات النهائية لتجهيز الملعب.

وكشف نادي الهلال السعودي أن هذه المنشأة سوف تكون الملعب الرسمي لنادي الهلال السعودي، وذلك كأول نادي سعودي يمتلك حق استاد رسمي، كما أوضح عن سعى إدارة الزعيم السعودي إلى توسيع رقعة استثمارات النادي.

ملعب جامعة الملك سعود في سطور

استاد جامعة الملك سعود، هو أحد الملاعب السعودية الحديثة والذي افتتح لأول مرة أمام الجماهير في السابع من مايو 2015، وذلك من قبل إدارة الملك سعود، وقد أنشأ الملعب من أجل استضافة كافة الأنشطة الرياضية المختلفة الخاصة بالجامعة في الفترة الماضية.

ملعب جامعة الملك سعود
ملعب جامعة الملك سعود

تم تصميم الملعب وفق أحدث المعايير الدولية في عالم ملاعب الساحرة المستديرة، حيث إن الملعب يحاكي كافة الملاعب العالمية على أعلى طراز، ويعد أول ملعب في العاصمة السعودية الرياض ينشأ بدون مضمار، كما يتسع الملعب لحوالي 25 ألف متفرج، ويمتلك الملعب 34 بوابة لدخول وخروج الجماهير.

ملعب جامعة الملك سعود
ملعب جامعة الملك سعود

ويمتلك الملعب خمس غرف بث تليفزيوني وإذاعي، كما يتواجد في الملعب مقاعد ومصاعد خاصة بالمعاقين، ويمتلك الملعب أيضا عدد كبير من المميزات مثل تواجد قاعة خاصة بالمؤتمرات الصحفية، وصلت تكلفة إنشاء ملعب جامعة الملك سعود إلى 215 مليون ريال سعودي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.