التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أستراليا وسوريا الثلاثاء 10/10 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم 2018

تقام الثلاثاء 10/10 المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبي أستراليا وسوريا في إياب الملحق الأسيوي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي تقام على ملعب أستراليا بمدينة سيدني الساحلية، في تمام الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

كانت مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم 5/10 الماضي قد انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، تقد المنتخب الأسترالي عن طريق روبي كروس في الدقيقة 40 قبل أن يتعادل عمر السومة للمنتخب السوري في الدقيقة 85 من زمن المباراة من ركلة جزاء.

جاء تأهل سوريا للملحق الأسيوي بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الأولى التي تأهل عنها منتخبي إيران وكوريا الجنوبية، بينما حصدت أستراليا المركز الثالث في مجموعتها خلف اليابان والسعودية.

ينتظر المنتخب الفائز بنتيجة اللقاءين ملحق آخر عندما يواجه المنتخب صاحب المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لتصفيات كأس العالم، ذهاباً وعودة أيضاً لتحديد المنتخب المتأهل للنهائيات.

مباراة أستراليا وسوريا ستقام الثلاثاء 10 أكتوبر وتنقلها قناة بي ان سبورت HD1 في تمام الحادية عشر بتوقيت القاهرة، الثانية عشر ظهراُ بتوقيت دمشق ومكة المكرمة ويعلق عليها المعلق الرياضي يوسف سيف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات