شاهد بالفيديو| كلمة زوجة الشهيد التي بكى بسببها الرئيس والوزراء

شاهد بالفيديو| كلمة زوجة الشهيد التي بكى بسببها الرئيس والوزراء

ألقت زوجة الشهيد أحمد صابر منسي كلمة مؤثرة خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وتأثر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبكت بسببها غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى.

وقالت زوجة الشهيد : “أجدر مؤسسة تتكلم عن بطولاته هي القوات المسلحة المصرية، أنا جاية أتكلم عنه كإنسان مواطن عادي، كان بيمشي في الشارع أي إنسان محتاج مساعدة كان لازم ينزل يقدمله المساعدة، كان بيوصل أي سيدة مش لاقية مواصلة في الشارع هي وأولادها”.

وأضافت زوجة الشهيد :”اليوم اللي كان بيستلم في مرتبه، كان بيقولي أنا رايح أطلع حق ربنا في الراتب، ويقولي هو ده اللي هيفضلنا في القبر”.

وعن حبه لمصر قالت زوجة الشهيد إنه كان دائما يقول أنه يغير على بلده، وكتب في مصر وقال: شجرة أنت يا مصر من عمر التاريخ أعلم أنك فانية، ولكنك ستفنين حينما يفنى التاريخ.

وتابعت أنه كان دائمًا يدعي أن يكون من الشهداء، وحضر التكريم حمزة نجل الشهيد وهو يرتدي الزي العسكري، الذي فصله له والده قبل استشهاده.

جدير بالذكر أن الندوة حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وعدد من رجال الدولة.

شاهد الفيديو..