برلمانيون عن تأهل مصر لكأس العالم: إنجاز تاريخي
تأهل منتخب مصر للمونديال

شارك عدد من نواب مجلس الشعب في الفرحة العارمة التي عاشها الشعب المصري ليلة أمس، بعد تأهل منتخب مصر رسميًا إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

فأعرب النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، عن إعجابه بأداء لاعبي المنتخب الوطني.

ووصف عضو مجلس الشعب مباراة أمس أنها من أصعب المباريات التي خاضها منتخب مصر طول تاريخه، ليعد التأهل إنجاز تاريخي يحسب لهذا الجيل.

وأشاد وطني بنجم منتخب مصر محمد صلاح لأن حلم 27 عامًا بالتأهل لكأس العالم تحقق اليوم بهدفين له، واصفًا لاعبى المنتخب المصرى بأنهم كانوا رجالا على قدر المسئولية، وبينوا عزيمة المصريين في الشدائد خلال الدقائق الأخيرة للمباراة.

ومن جانبه وصف علاء والى عضو مجلس النواب مباراة الأمس بالسيمفونية الرائعة التى عزفها المنتخب الوطنى لكرة القدم ، ليمتع بها الشعب المصرى بفدائيته ووطنيته الجادة.

وقال والي إن لاعيبة منتخب مصر قدموا عرضاً عالمياً ونموذجاً مشرفاً لأبطال مصر الأوفياء، الذين حققوا نصراً عظيماً فرحوا به شعب مصر.

ووجه عضو مجلس الشعب التهنئة للمنتخب الوطنى وشعب مصر وللجماهير المصرية قدمت نموذجاً رائعاً فى مساندة منتخبها، والرئيس عبد الفتاح السيسى بهذا النجاح الباهر وصعود مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر تأهل رسميًا لكأس العالم 2018 بعد أن فاز على منتخب الكونغو بهدفين لهدف، في مباراة التي أقيمت بإستاد الجيش ببرج العرب أمس الأحد، وتألق محمد صلاح في المباراة مسجلا هدفين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.