التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد قرعة كأس العالم ٢٠١٨ وتصنيف المنتخب المصري بين المنتخبات المتأهلة
كأس العالم ٢٠١٨

صعد المنتخب الرسمي بشكل رسمي لنهائيات كأس العالم بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين للمنتخب الوطني المصري، الدولي المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وانتظرت الجماهير المصرية حتى الدقيقة الأخيرة لتعلن عن الأفراح في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وبعد الصعود الرسمي لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، بدأت الجماهير المصرية التساؤل حول موعد القرعة الخاصة بمجموعات كأس العالم القادم، حيث أن الجماهير في الوقت الحالي تعلم أن المنتخب سيتواجد مع منتخبات عالمية ولكن ما زالت الجماهير لم تعلم موعد القرعة وتصنيفها.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” عن موعد قرعة كأس العالم، والتي من المقرر أن تقام في منتصف شهر ديسمبر المقبل، على أن تقام القرعة في مقر إقامة كأس العالم القادم في روسيا وتحديداً في العاصمة الروسية موسكو.

من المنتظر أن يكون المنتخب المصري في التصنيف الثالث داخل مجموعات كأس العالم، ولكن يتوقف الأمر على تصنيف الفيفا الذي سوف يصدر في شهر أكتوبر القادم، وفي الوقت الحالي من المتوقع أن يتأخر تصنيف المنتخب المصري خلف منتخب تونس في الشهر القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري عاد للتواجد في قرعة كأس العالم بعد غياب ٢٨ عاماً، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر ومحمد صلاح نجم الكرة العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.