التخطي إلى المحتوى
 أول تعليق من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصر لكأس العالم 2018 «فيديو»
 أول تعليق من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصر لكأس العالم 2018 «فيديو»

مجدي عبد الغني أحد أشهر الشخصيات الذي دائمًا كان يفتخر بأنه كان ضمن منتخب مصر الذي تأهل لكأس العالم من عشرين عامًا. واليوم كان الجميع يطلق الكوميكسات والصور الساخرة عنه لو فاز منتخب مصر على منتخب الكونغو وقد كان فقد فاز المنتخب المصري على منتخب الكونغو بهدفين مقابل لا شيء على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية، وكان الكابتن مجدي عبد الغني ضمن المشاهدين للمباراة في استوديو ( كل يوم ) بمدينة الانتاج الاعلامي، مع الاعلامي عمرو أديب وقد ظهر ليقول أول تعليق له على المباراة عبر فضائية ( ON E).

تعليق مجدي عبد الغني على فوز المنتخب مصر على الكونغو، وتأهله لمونديال روسيا 2018

قال الكابتن مجدي عبد الغني للاعلامي عمرو أديب مازحًا: ” أنا أول واحد في التاريخ يكون لاعب يروح كأس العالم، ويكون عضو مجلس إدارة يروح كأس العالم هو أنا “، فرد عليه عمرو أديب: ” قادر كريم يا حنان يا منان زي ما خلصتنا من الاخوان خلصنا من مجدي عبد الغني اجوان .. قادر يا كريم يا حنان يا منام ” فرد عليه مجدي عبد الغني: ” أنا رئيس البعثة”.

وتابع مجدي عبد الغني: ” ألف مبروك والشعب محتاج الفرحة دي وما حدث عبارة عن سيناريو عشان يزيد من فرحة الناس وربنا كرمنا في الوقت بدل الضائع نسدد هدف، وزعلان من اللاعيبة لأنه كان المفروض أن يفرحونا بدري عن كده، وسنذهب إلى غانا وهي مباراة لا تعني لنا أي شيء فهي مباراة تكمل المشوار، وإن شاء الله بإذن الله نستعد لكأس العالم استعداد يليق باسم مصر، وتهدف أجوال في كأس العالم حتى يقال فلان سجل هدف بعد مجدي عبد الغني “.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. كان فقد فاز المنتخب المصري على منتخب الكونغو بهدفين مقابل لا شيء على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية!!!!!!!!!؟
    الماتش خلص هدفين مقابل هدف
    شكلك متفرجتش ع الماتش ولا ايه يا برنس ؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.