تهنئة ولي العهد السعودي الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأهل المنتخب لكاس العالم

تهنئة ولي العهد السعودي الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأهل المنتخب لكاس العالم
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

ارسل منذ قليل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئه للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لفوز المنتخب المصري في مباراة اليوم وتأهله لكاس العالم 2018وذلك لأول مرة منذ 28عاما، حيث قدم ولي العهد السعودي خالص التهاني إلى الرئيس السيسي والشعب المصري بتأهل المنتخب المصري لكاس العالم  والذي يعقد في منتصف العام القادم 2018 بروسيا .

وقد اعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص الشكر والتقدير لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والمملكة العربية السعودية، مضيفا تهنئته الشعب السعودي والمملكة العربية السعودية لتأهل منتخبها أيضا إلى تصفيات كاس العالم، متمنيا للشعب السعودي الشقيق وكل الدول العربية بالاستقرار والأمان والرخاء.

ومن الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري قد خاض اليوم الأحد مباراة حاسمة مع نظيرة منتخب الكونغو في استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الخامسة لتصفيات كاس العالم 2018 وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين احرزهم اللاعب محمد صلاح .

وبذلك تكون مصر قد تأهلت لكاس العالم لأول مرة بعد غياب 28عاما حيث حصلت مصر بعد انتهاء هذه المباراة على 12 نقطة للتصدر المجموعة، ولا زال لها مباراة أخري مع غانا لكنها غير مؤثر علي الإطلاق لصعود مصر لكاس العالم .