نتيجة مباراة مصر و الكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ….. ومنتخب الفراعنة يفجر المفاجأة

نتيجة مباراة مصر و الكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ….. ومنتخب الفراعنة يفجر المفاجأة

واجه المنتخب المصري لكرة القدم نظيره المنتخب الكونغولي في إطار منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبل “روسيا 2018″، حيث دخل المنتخب المصري المباراة متربعا على صدارة مجموعته برصيد ٩ نقاط قبل لقاء اليوم فارقا عن أقرب منافسيه المنتخب الأوغندي بفارق نقطة واحدة.

دخل المنتخب المصري اللقاء بقوة حيث تمكن فرض سيطرته على ملعب المباراة والتحكم في مجريات اللعب بشكل شبه كامل، وشكل العديد من الفرص الخطيرة على مرمى المنتخب الكونغولي ولكن لم يستطع لاعبي المنتخب من تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين.

بدأ الشوط الثاني بنفس القوة التي بدأ بها المنتخب المصري الشوط الأول و تمكن اللاعب ” محمد صلاح” من تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وبدا الأمر واضحا إن المنتخب المصري قد تأهل للمونديال ولكن فاجأ لاعبي المنتخب الكونغولي عصام الحضري و سجل منتخب الكونغو هدف التعادل في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

إحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع ليتمكن اللاعب “تريزيجيه”من الحصول على ضربة جزاء ويسجلها اللاعب “محمد صلاح” في الدقيقة 93 ويحرز هدف التقدم لصالح منتخب مصر.

وبتلك النتيجة يتأهل منتخب الفراعنة لمنافسات كأس العالم المقبلة في روسيا بعد غياب دام حوالي 30 عاما.