التخطي إلى المحتوى
الإتحاد الإفريقي يحذر جماهير مصر من تكرار سيناريو “طوبة ٩٤” في مباراة الكونغو بتصفيات كأس العالم ٢٠١٨

تحدث نجم النادي الأهلي السابق عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، عن موقف المنتخب المصري من الصعود لكأس العالم في روسيا العام القادم.

محذراً كل الجماهير المصرية التي سوف تتابع المباراة من داخل ميدان ملعب برج العرب، من تكرار ما حدث في تصفيات كأس العالم ١٩٩٤، عندما واجه المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي وأعيدت المباراة بسبب “طوبة” رميت من قبل مدرجات الجماهير المصرية.

مضيفاً أن المنتخب المصري الأن في وضع جيد جداً، حيث أن نتيجة مباراة أوغندا وغانا قد فصلت تفصيلاً، لصالح المنتخب الوطني المصري، حيث أن نتيجة التعادل هي النتيجة الأفضل لصالح منتخب مصر في مشواره نحو نهائيات كأس العالم.

وأضاف شطة أن المنتخب الغاني قدم احتجاجاً حول حكم مباراة أوغندا، الجنوب إفريقي دانيال بينيت مطالبين بإعادة المباراة إلا أن عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، أكد أن إتحاد الكرة الدولي لا يتخذ قرارات قوية بما يخص أخطاء التحكيم.

يذكر أن المنتخب المصري في مساء اليوم على موعد مع صنع التاريخ والصعود إلى كأس العالم، حيث أن ما يفصل بين منتخب الفراعنة وكأس العالم هم ٣ نقاط مباراة الكونغو والتي سوف تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.