قبل مشاهدة مباراة مصر والكونغو.. نصائح طبية لمرضى القلب والسكر والضغط

قبل مشاهدة مباراة مصر والكونغو.. نصائح طبية لمرضى القلب والسكر والضغط

قدم الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج «الحريف»، المُذاع عبر فضائية «dmc sport» بن نصائح طبية لمرضى  القلب أو الضغط أو السكر، قبل لقاء منتخب مصر مع منتخب الكونغو مساء اليوم  الأحد 8 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

فقال فايق :”اللي أنت بقوله ده بناء على نصائح أطباء،  اللي عنده القلب أو الضغط او السكر لا يتعرض للمباراة بأي حال من الأحوال، لأن الفرحة الشديدة ممكن تعمل أزمة كبيرة، وكذلك التوتر وشدة الأعصاب”.

وأضاف مقدم برنامج “الحريف” قائلًا:”أنا وصيت أبويا وأمي ميتفرجوش على الماتش، ويعرفوا النتيجة في الأخر، إحنا كلنا بنسمع عن ناس  بيغمى عليها أثناء مشاهدة المباريات”.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعيش حالة من الترقب مع اقتراب تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم 2018، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره الكونغولي، اليوم الأحد 8 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وزادت فرص مصر للتأهل إلى كأس العالم بعد التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة غانا وأوغندا أمس السبت 7 أكتوبر على ملعب “مانديلا ستاديوم” بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.