التخطي إلى المحتوى
حلم المونديال على بعد خطوة واحدة
حلم المونديال على بعد خطوة واحدة

تعد مباراة اليوم أمام الكونغو برازفيل أهم مباراة للجيل الحالي لمنتخب مصر، والذي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية، والتي لا تقل عن قدرات الأجيال السابقة التي فشلت في الصعود لكأس العالم، ولعل أبرزها الجيل صاحب الثلاثية التاريخية المتتالية لكأس أمم أفريقيا.

ومنذ الصعود لكأس العالم 1990 في إيطاليا لم يذق الجمهور المصري طعم وفرحة الصعود لكأس العالم، حيث صادف منتخب مصر سوء حظ غريب خلال التصفيات على مدار 28 عام، فهل يستطيع منتخب مصر اليوم تحقيق حلم التأهل؟، الذي بات بأيدينا بعد العديد من الهدايا التي قدمتها لنا المنتخبات الأخرى خلال مشوار التصفيات.

يدخل منتخب مصر لقاء اليوم وفى جعبته 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات على كل من غانا وأوغندا والكونغو مقابل خسارة واحدة خارج الديار أمام أوغندا وبفارق نقطة واحدة عن أوغندا، ولكن في حال تحقيق مصر الفوز اليوم سوف يصبح رصيدها 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الثاني أوغندا وهذا يصعد بمصر لكأس العالم مباشرة دون الحاجة لمباراة الجولة الأخيرة والتي يواجه فيها منتخب مصر المنتخب الغاني على أرضه ووسط جماهيره.

يضع المصريون اليوم أمل كبير على نجم منتخبنا المصري ولاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح أبرز لاعبين الجيل الحالي، والذي تعتمد عليه خطه المنتخب المصري بشكل كبير إلى جانب عدد كبير من اللاعبين المحترفين والمحليين.

استعدوا ففي الساعة الثامنة مساءا سوف يتوقف كل شئ في مصر ويخيم الصمت من أجل مراقبة مباراة التأهل والتي لن يقبل آي مصري بالتهوان فيها من أجل تحقيق الحلم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات