فرصة عمل مميزة لخريجي هذه الجامعات في الهيئة العامة المصرية لسلامة الملاحة البحرية بعدة محافظات

فرصة عمل مميزة لخريجي هذه الجامعات في الهيئة العامة المصرية لسلامة الملاحة البحرية بعدة محافظات
وظائف الهيئة المصرية للملاحة

أعلنت الهيئة العامة المصرية لسلامة الملاحة البحرية عن وجود وظائف خالية وذلك للعمل للحاصلين على بكالوريوس هندسة والحاسب الألى، كما أضافت أن باب التقديم مفتوح لكل من الجنسين، وذلك للعمل بنظام الندب.

أضافت الهيئة العامة للملاحة على أن تلك الوظائف متوافرة في بعض محافظات الجمهورية، وهم: محافظة دمياط، وأيضا محافظة البحر الأحمر، ومحافظة شمال سيناء، ومحافظة بورسعيد وأيضا محافظة السويس، وجنوب سيناء، ووضعت أيضا هيئة الملاحة البحرية بعض الشروط في المتقدمين لتلك الوظائف، والتفاصيل الخاصة بالوظائف هي:

  • مطلوب مهندس، ولهذه الوظيفة يشترط أن يكون المتقدمين من الذكور فقط، ويكون حاصل على بكالوريوس هندسة في تخصص ميكانيكا أو كهرباء أو هندسة بحرية، أو تخصص اتصالات وأيضا تخصص عمارة.
  • مطلوب أيضا محام ويمكن قبول المتقدمين من الجنسين لهذه الوظيفة، ولابد أن يكون حاصل على ليسانس حقوق أو  ليسانس شريعة.
  • مطلوب أخصائي حاسب آلي، أو نظم معلومات، ولا يشترط الجنس لشغل هذه الوظيفة حيث يمكن التقدم لكلا من الجنسين، وبشرط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس حاسب آلي.
  • مطلوب أيضا محاسب، ويمكن قبول الجنسين وبشرط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تجارة، ويكون تخصص محاسبة.

وعلى المتقدين أن يقوموا بتجهيز الأوراق المطلوبة والسيرة الذاتية لهم ويتم تسليمها في إدارة الموارد البشرية بدءا من يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر 2017  وحتى يوم السابع من شهر نوفمبر المقبل، مع مراعاة أن لا يزيد سن المتقدمين عن خمسة وثلاثون عاما.

إعلان وظائف
إعلان وظائف