نتيجة مباراة البرتغال وأندورا وتألق كريستيانو رونالدو

نتيجة مباراة البرتغال وأندورا وتألق كريستيانو رونالدو
كرستيانو رونالد

خاض المنتخب البرتغالي مباراته خارج الديار  ضد منتخب أندورا ضمن مباريات الجولة التاسعة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كاس العالم روسيا 2018 بعدما استطاع تسجيل هدفين والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة ولم يتبق له سوي مباراة وحيدة في التصفيات ضد المنتخب المُتصدر منتخب سويسرا.

تفاصيل مباراة البرتغال وأندورا

بدء المنتخب البرتغالي المباراة بتشكيل به معظم نجوم المنتخب عدا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني الذي ظل علي مقاعد البدلاء، شارك المدافع الأيمن سيميدو والمدافع بيبي ولاعب خط الوسط ماريو منذ بداية اللقاء وهم أشهر نجوم منتخب البرتغال، شارك كريستيانو رونالدو باللقاء في الدقيقة 46 بدلاً من جيلسون مارتينيز وشارك ويليام بدلاً من كواريزما في الدقيقة 79 والتغيير الأخير شارك غونكالو بدلاً من اندري سيلفا في الدقيقة 90 من المباراة.

بدء المنتخب البرتغالي بالتسجيل في الدقيقة 63 عن طريق النجم كرستيانو رونالدو ثم الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق ألاعب أندري سيلفا ولم يحصل المنتخب البرتغالي علي إنذارات خلال اللقاء ليدخل مباراته القادمة ضد منتخب سويسرا كامل العدد.

ترتيب البرتغال في تصفيات كاس العالم

حصل المنتخب البرتغالي علي الثلاث نقاط ليبقي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة ومباراته القادمة ضد سويسرا صاحب الممركز الأول والصدارة برصيد 27 نقطة، في حين بقي منتخب أندورا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.