التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية وغانا ..الموعد والقنوات الناقلة وأخبار حصرية عن ثاني مواجهات الأخضر الودية
مباراة السعودية وغانا الودية

تقام مباراة السعودية وغانا الودية في إطار الأجندة الإستعداداية لمنتخب الأخضر السعودي يوم الثلاثاء المقبل الموافق العاشر من شهر أكتوبر 2017، وذلك عندما يستضيف ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة تلك المواجهة التي تعد ثاني المواجهات الودية للسعودية بعد مباراة أولى حسمها صاحب الأرض والجمهور أمام منتخب جامايكا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد للضيوف.

وخلال التقرير التالي سوف نقدم لكم في “مصر فايف” تغطية مستمرة على مدار الساعة لاستعدادت المنتخب السعودي لمباراة غانا الودية وذلك من أجل ضمان تقديم وجبة كروية دسمة للمتابعين والمحبين لمنتخب الأخضر والذي على ما يبدو قد وضع خطة محكمة من أجل تشريف كرة القدم السعودية في مونديال روسيا 2018.

مباراة السعودية وغانا وتجربة جديدة في انتظار باوزا

بعدما نجح بامتياز في اللقاء الأول الذي جمع بين السعودية وجامايكا مساء يوم السبت الماضي، يأمل المدرب الأرجنتيني إدجارو باوزا في أن يسجل حضور ثاني مميز عندما تتلاقي السعودية وغانا مساء الثلاثاء القادم في مدينة جدة.

مباراة السعودية وغانا
تصريحات مدرب المنتخب قبل مباراة السعودية وغانا

وكشفت المصادر الإعلامية قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة، بأن الأرجنتيني قد يدفع بتشكيلة مغايرة تمامًا لتشكيلة مباراة جامايكا، خاصة في ظل رغبته في تجربة اكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال تلك الفترة قبل أن يختار القائمة التي سوف تطير إلى روسيا في الصيف المقبل من أجل المشاركة في كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وغانا

وكشفت مصادر من داخل قناة MBC PRO الرياضية السعودية التابعة لمجموعة إم بي سي، بأن مباراة السعودية أمام منتخب غانا، سوف تكون منقولة بشكل مباشر ومجاني للجماهير السعودية من أجل متابعة التحضيرات الاستعدادية للفريق الوطني بدون أي مشاكل تذكر.

وبالحديث عن التشكيل المتوقع أن يبدأ به باوزا مباراة غانا المقبلة، فحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات بخصوص هذا الشأن ولكن من المؤكد أن نتابع معاكم تفاصيل تشكيلة مباراة السعودية وغانا حال توفرها من قرب مصادر إعلامية داخل معسكر المنتخب السعودي في مدينة جدة.

والجدير بالذكر، أن يوم الثلاثاء سوف يشهد عدة مباريات قوية لعل أبرزها وأهمها هي مباراة العودة في الملحق الآسيوي بين منتخب سوريا وأستراليا، والمقرر أقامتها على أرضية ملعب أستراليا ستاديوم في مدينة سيدني وذلك من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى ملحق الفيفا بشكل رسمي

ويذكر أن منتخب النجوم السوداء كما يطلق عليه “منتخب غانا” قد فقد كافة آماله في التأهل إلى المونديال العالمي، خاصة بعدما تعادل عصر يوم السبت أمام منتخب أوغندا على أرضة ملعب الأخير، ليعطي فرصة ذهبية للمنتخب العربي المصري من أجل الصعود إلى نهائيات كأس العالم في حالة فاز في لقاء يوم الأحد على الكونغو.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.