القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم الأحد وسط ترقب ملايين المصريين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم الأحد وسط ترقب ملايين المصريين
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

يترقب ملايين المصريون القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم الأحد فى تصفيات كأس العالم، ويدخل المنتخب المصري المباراة بالجولة الخامسة فى تصفيات المونديال من أجل البحث عن تذكرة العبور إلى مونديال روسيا خاصة بعدما صار على أعتاب التأهل شريطة تحقيق الفوز بالمباراة والنقاط الثلاث.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

من المرتقب أن تقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة مصر والكونغو اليوم على التردد الفضائي عبر النايل سات، وتخصص القناة ستديو تحليلي من الثالثة عصرا من أجل تحليل أجواء اللقاء وتغطية كواليس الفريقين قبل التوجه إلى ملعب برج العرب، فضلا عن قيام مدحت شلبي بالتعليق على المباراة عبر القناة ذاتها.

كما تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية مباراة مصر والكونغو، كانت قناة أون سبورت قد تعاقدت مع شركة برتغالية من أجل نقل أحداث مباراة مصر والكونغو بأعلى تقنية فى مباراة تحمل الكثير من الأمال والأحلام لمنتخب مصر.

كانت نتيجة مباراة غانا وأوغندا قد انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين لتعزز فرص مصر فى الحصول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم شريطة تحقيق الفوز بأي نتيجة فى مباراة اليوم أمام الكونغو، كان المنتخب الكونغولي قد فقد المنافسة تماما على مقعد التأهل إلى كأس العالم.

تبقى أمام مصر تسعون دقيقة فاصلة فى مشوار المنتخب المصري، يحلم المنتخب المصري عبور منتخب الكونغو فى مباراة اليوم فى تصفيات كأس العالم بالجولة الخامسة خاصة وأن مصر لم تتأهل في تاريخها إلى كأس العالم سوى مرتين وكانت أخر مرة عام 1990.

يواصل المنتخب المصري استعداداته لمواجهة الكونغو في مباراة اليوم المرتقبة في تصفيات كأس العالم.