التخطي إلى المحتوى
شركة أبل تعلن عن تحديث “آي أو إس 11” لحل مشكلات الصوت
شركة أبل الأمريكية

صرح مسئولي شركة أبل الأمريكية الموطن أنه تم إطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل أجهزة الهاتف المحمول المحمولة “آي أو إس 11” حيث تهدف هذه التحديثات إلي حل مشكلة الصوت في الهاتف الذكي آيفون 8 و أيضاً نفس الشئ بالنسبة للإصدار آيفون 8 بلاس.

و كانت الشركة الأمريكية قد أفادت أن الموديل “آي أو إس 11.0.2” الجديد الذي يصل حجمه إلي 300 ميجابايت يساعد على التخلص من الضوضاء  التى تؤذي مستخدم الهاتف إذ ما أراد القيام بمكالمة هاتفيه,  فضلاً عن ذلك تهدف التحديثات الجديدة إلي حل المشكلات المتعلقة بعرض الصور في التطبيق الخاص بها حيث قد وردت العديد من الشكاوي من قبل المستخدمين أن لصور تختفي في تطبيق الصور.

و من ناحية أخري, أفادت الشركة أن الإصدار الجديد من هواتف “آي أو إس 11” يهدف إلي حل مشكله عرض مرفقات البريد الإلكتروني المشفرة بواسطة S/MIME، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتنزيل للمستخدم الإصدار “آي أو إس 11.0.2” الجديد عن طريق قائمة الإعدادات تحت بند “عام / تحديث البرامج”.

و أخيراً, أكدت الشركة على ضرورة القيام بعملية نسخ لكل البيانات و المحتويات الهامة الموجودة على الهاتف قبل الشروع في تثبيت الإصدارات الجديدة حيث تعد هذه التحديثات هي الثانية لنظام تشغيل أجهزة أبل الجوالة، والذي تم إطلاقه لأول مرة في 19 سبتمبر الماضي.

قد يهمك أيضا

التعليقات