نتيجة مباراة السعودية اليوم أمام جامايكا .. الأخضر يواصل خطة الإعداد لمونديال روسيا 2018

نتيجة مباراة السعودية اليوم أمام جامايكا .. الأخضر يواصل خطة الإعداد لمونديال روسيا 2018
نتيجة مباراة السعودية اليوم

تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منذ قليل، على منتخب جامايكا الأول لكرة القدم، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

ونجح الأخضر السعودي في إنهاء الشوط الأول من مباراة السعودية وجامايكا، متقدماً بثلاثة أهداف لهدف في شوط شهد سيطرة كاملة من المنتخب السعودي، حيث أحرز هدف التقدم اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وتعادل المنتخب الجامايكي في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب فرنسيس.

نتيجة مباراة السعودية اليوم
نتيجة مباراة السعودية اليوم

واصل المنتخب السعودي سيطرته على مجريات المباراة، وسجل اللاعب هزاع الهزاع الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي، الهدف الثالث في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

السعودية تنتفض في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني في المباراة، نجح اللاعب محمد البريك، لاعب نادي الهلال السعودي في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ولكن نجح منتخب جامايكا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، وسجل اللاعب عبد الله الجوعي الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 92 قبل نهاية المباراة.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني باوزا، في الوقوف على الحالة الفنية لكافة لاعبي المنتخب السعودي سواء القدامي أو المنضمين حديثاً لقيامة الفريق، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي المقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.