التخطي إلى المحتوى
تصفيات كأس العالم .. نيجيريا في كأس العالم وتونس على بعد نقطة من الذهاب لروسيا ٢٠١٨
منتخب نيجيريا

صعد المنتخب النيجيري بشكل رسمي لنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨، بعد الفوز على نظيره الزامبي بهدف دون رد أحرزه نجم المنتخب النيجيري ونجم نادي أرسنال الإنجليزي أليكس أيوبي، ليضمن المنتخب النيجيري التواجد في روسيا العام القادم.

يتصدر المنتخب النيجيري المجموعة الثانية في الوقت الحالي بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه منتخب زامبيا والكاميرون الذين حصدوا سبع نقاط من المباريات التي شاركوا بها، ويتبقى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم مباراة وحيدة بالجولة السادسة مما يجعل المنتخب النيجيري بشكل رسمي في كأس العالم ٢٠١٨.

وعلى الجانب الآخر انتصر المنتخب الكاميروني على منتخب الجزائر، بهدفين دون رد أحرزهم كلينتون موا نجي وفرانتز بانجوب، ليعمق أسود الكاميرون جراح المنتخب الجزائري ويضمن المنتخب الجزائري تذيل المجموعة.

تونس على بعد خطوة من روسيا

فاز المنتخب التونسي فوز تاريخي على منتخب غينيا، بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد وشهدت المباراة تألق كبير من قبل “النمس” يوسف المساكني، وبهذا الفوز يحتاج منتخب تونس نقطة وحيدة للصعود لروسيا، من مباراة ليبيا بالجولة الأخيرة والتي ستقام في تونس.

وهزم المنتخب الليبي على يد الكونغو الديمقراطية، بهدفين مقابل هدف واحد، ليستمر منتخب الكونغو الديمقراطية في المنافسة على المقعد المؤهل لكأس العالم، على الرغم من صعوبة الفرصة المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.