العناية الإلهية تنقذ مول شهير بالمعادي من تفجير إرهابي تعرف على المخطط الإرهابي ومنفذه

العناية الإلهية تنقذ مول شهير بالمعادي من تفجير إرهابي تعرف على المخطط الإرهابي ومنفذه
محاولة تفجير مول شهير بالمعادي

بعد أن خططت حركة حسم الإرهابية، لتفجير مول شهير بمنطقة المعادي وأحكمت خطتها واعدت السيارة وملأتها بالمتفجرات واختارت منفذ العملية الإرهابية، تدخلت العناية الإلهية في الوقت المناسب لكي تنقذ المول بما فيه من أرواح من كارثة محققة، وتمكنت الشرطة من العثور على السيارة وما بها من متفجرات، وإبطال مفعولها.

فقد أنقذت العناية الإلهية المول من العملية الإرهابية بتراجع المنفذ أو الإرهابي عن فعلته ومراجعة نفسه وقيامه بتبليغ الشرطة وتسليم نفسه، فقد كشف مصدر أمنى بمديرية امن القاهرة أن إرهابي بحركة حسم الإرهابية، والتابعة للإخوان المسلمين قام بتسليم نفسه قبل قيامه بتفجير مول شهير بالمعادي بعد مراجعة نفسه.

وترجع تفاصيل الحادثة إلى يوم الخميس الماضي حيث ذهب الإرهابي بالسيارة المفخخة المملوءة بالمتفجرات وقام بركنها أو إيقافها أمام المول وتركها، وبعد أن راجع نفسه قام بالذهاب إلى قسم شرطة البساتين.

وارشد الإرهابي عن مكان السيارة وقامت قوات الشرطة بالعثور على السيارة وبها 10 كيلو من المتفجرات، وأوضح المصدر أن الإرهابي يبلغ من العمر 28 عام من محافظة الشرقية وحاصل على بكالوريوس هندسة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إرساله إلى الأمن الوطني.