وزير الاسكان: طرح 17 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب .. وتنفيذ وحدات سكنية لكافة شرائح الدخل مع تيسيرات كبيرة في السداد بالعاصمة الادارية   

وزير الاسكان: طرح 17 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب .. وتنفيذ وحدات سكنية لكافة شرائح الدخل مع تيسيرات كبيرة في السداد بالعاصمة الادارية   
وحدات سكنية لكافة شرائح الدخل

قال وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي بأنه  قد تم الانتهاء من تنفيذ عدد 17 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب بالحي السكني الأول بالعاصمة الادارية لمصر.

وأشار وزير الاسكان بأن الوحدات السكنية بالحي السكني الأول بالعاصمة الادارية  لمصر تتراوح مساحتها ما بين 100 متر إلى 180 متر.

وأضاف وزير الاسكان بأنه سوف يتم طرح تلك الوحدات السكنية للمواطنين بالاضافة إلى 950 فيلا خلال أيام.

ويشتمل الحي السكني الأول بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر على نحو 25 ألف وحدة سكنية ستقوم وزارة الاسكان بطرحها للمواطنين على مراحل.

وأوضح وزير الاسكان بأنه يتم حالياً تنفيذ أعمال تنسيق الموقع والتشجير ، والرصف ، والزراعة ، وتركيب أعمدة الانارة ، ومرافق مياه الشرب والصرف الصحي.

وكشف وزير الاسكان بأنه قد تم معاينة كافة التشطيبات التي تم تنفيذها داخل الوحدات السكنية ، وأنه قبل نهاية العام الحالي سوف يتم الانتهاء من معظم التشطيبات الخاصة بالوحدات داخلياً وخارجيا.

وأكد وزير الاسكان بأنه سوف يتم تنفيذ وحدات سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر بمساحات مختلفة ولتناسب كافة شرائح الدخل للعاملين بالحكومة ، بالاضافة إلى منح تيسيرات كبيرة في السداد ، كما أنه ولأول مرة سوف يكون هناك لوحة داحل كل وحدة سكنية سينفذ بها جميع الاستخدامات الذكية مثل الانترنت والدش المركزي.