التخطي إلى المحتوى
مباراة سوريا وأستراليا في لقاء الإياب في الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء 10-10-2017
مباراة سوريا وأستراليا في الملحق الآسيوي

تلعب مباراة سوريا وأستراليا في مواجهة العودة مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق العاشر من شهر أكتوبر، وذلك بعدما أنتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في ماليزيا بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، ومن المتوقع أن تحظى المواجهة المرتقبة بين سوريا وأستراليا بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير العربية في كل مكان حول العالم، حيث بدأ من الملاحظ بأن المنتخب السوري قد نجح في جذب الكثير من التعاطف من مشجعي كرة القدم ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم أجمع.

وخلال هذه السطور، سوف يقدم لكم “مصر فايف” متابعة حصرية لكافة أحداث مباراة سوريا وأستراليا قبل أكثر من 48 ساعة من أنطلافها، وذلك من أجل أن نضمن لكم وجبة كروية رياضية دسمة لكل محب وعاشق لمنتخب النسور السورية والتي أصبحت على بعد فوز واحد فقط من التأهل إلى المونديال العالمي.

مباراة سوريا وأستراليا ومواجهة من أجل المونديال

تحظى مباراة سوريا وأستراليا، في لقاء العودة على أرضية ملعب أستراليا ستاديوم الواقع في مدينة سيدني، بأهمية كبيرة خاصة لكونها “مباراة التأهل” إلى كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، ولذلك فإن الساعات المقبلة لن يكون هناك صوت يعلو فوق صوت القمة الآسيوية في آخر مباريات تصفيات كأس العالم عن القارة الصفراء.

ملعب مباراة سوريا وأستراليا
ملعب مباراة سوريا وأستراليا يوم الثلاثاء

وأكد المدير الفني للمنتخب السوري، السيد أيمن الحكيم، بأن فريق منتخب بلاده، سوف يحاول تفادي الأخطاء التي وقع بها خلال مباراة الذهاب، والتي جعلته يتعادل مع الكنغارو الأسترالي في ملعب هانج جيبات الماليزي، وأوضح الحكيم بأن سوريا تملك تشكيلة قوية قادرة على تحقيق آمال السوريين في الصعود إلى كأس العالم 2018.

الجماهير العربية تترقب مباراة سوريا وأستراليا

وحاول “مصر فايف” التوصل مع الجماهير العربية بوجه عام، والسورية بوجه خاصة من أجل معرفة أرائهم قبل ساعات قليلة من مواجهة الحسم في أستراليا ستاديوم، البعض يتوقع أن ينجح رفاق عمر السومه في قيادة الفريق إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالصعود إلى مونديال روسيا لأول مرة في تاريخ كرة القدم في بلاد الشام.

وفي حين يرى البعض الآخر، بأن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل الإيجابي الذي حدث قد أضعف كثيرًا من آمال المنتخب صاحب الآلوان الحمراء في بلوغ كأس العالم، خاصة مع كون مباراة العودة سوف تلعب على أرضية الفريق الأسترالي وبين جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

وكشفت مصادر إعلامية غير مؤكدة عن وجود نية لدى قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، بشأن مباراة سوريا وأستراليا عبر التردد المجاني وذلك من أجل توفير متابعة المباراة المصيرية لكل أفراد الشعب السوري والعربي الذي يريد مشاهدة آخر جولات التصفيات الآسيوية وتشجيع السوريين خلال مهمتهم المصيرية في سيدني.

مباراة سوريا وأستراليا
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

 

ولكن يود موقع “مصر فايف” التأكيد بأن تلك الأنباء حتى هذه اللحظة لازالت في محل الشائعات ولم يتم صدور أي قرارات بخصوص هذا الشأن من قبل القناة القطرية، وفي حالة حدوث ذلك، سنكون أول من يطلعكم بذلك بإذن الله تعالى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.