الأهلي يكتسح نادي مصر ودياً بثمانية أهداف دون رد وسط تألق عماد متعب

الأهلي يكتسح نادي مصر ودياً بثمانية أهداف دون رد وسط تألق عماد متعب
عماد متعب

التقى في عصر اليوم السبت نادي الأهلي مع نادي إف سي مصر في ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، ودك النادي الأهلي شباك نادي إف سي مصر والحارس وليد توفيق بثمانية أهداف دون مقابل.

وشهدت المباراة تألق كبير من قبل نجم منتخب مصر السابق، وهداف النادي الأهلي عماد متعب حيث سجل متعب هدفين وساهم في هدف وصنع العديد من الفرص لزملاؤه، ولكن تم تُسجل تلك الفرص في شباك حارس نادي مصر وليد توفيق.

أحرز نجم النادي الأهلي وقائده في المباراة عماد متعب الهدفين الأول والثاني، وسجل الهدف الأول من ضربة رأسية ممتازة، أما الهدف الثاني فسجله متعب من انفراد تام بحارس مرمى نادي إف سي مصر ليعلن عن ثاني أهدافه وأهداف المباراة.

بعدها توالت الأهداف على شباك نادي مصر، حيث سجل عمرو بركات الهدف الثالث من تسديدة رائعة قبل أن يسجل زميله أحمد حمودي الهدف الرابع بعد صناعة رائعة من عمرو بركات.

ثم صالح وليد أزارو المغربي الشباك بتسجيل الهدف الخامس من تسديدة موجهة جيداً نحو المرمى، قبل أن يسجل أحمد ياسر ريان الهدف السادس بعد صناعة من الرائع أحمد حمودي الذي عاد وسجل الهدف الثامن من تسديدة قوية سكنت شباك نادي مصر لتعلن عن نتيجة كبيرة في مباراة تاريخية لنادي إف سي مصر.