مباراة السعودية وجاميكا اليوم .. باوزا يبدأ مشواره مع الأخضر قبل المونديال

مباراة السعودية وجاميكا اليوم .. باوزا يبدأ مشواره مع الأخضر قبل المونديال

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد قليل، مواجهة كبيرة ونارية أمام نظيرة منتخب جاميكا، في إطار استعدادات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

ويسعى المدرب الأرجنتيني إداجردو باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في تطبيق فكرته ونهجه الفني مع الأخضر السعودي في الفترة الحالية، وقد قرر المدرب خوض عدد من المباريات الودية في معسكر الأخضر المقام بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن المدرب الأرجنتيني في الفترة الماضية، عن ضم عدد من الوجوه الجديدة والشابة إلى قائمة المنتخب السعودي استعداداً لمعسكر الأخضر وخوض مباراتين وديتين أمام جامايكا وأمام غانا في الأسبوع الحالي، ويسعى الأخضر في تقديم أداء مميز أمام جماهير الكرة السعودية التي تشاهد مباراة اليوم.

جامايكا تواجه الأخضر بالقوة الضاربة

وأعلن المدير الفني لمنتخب جامايكا في بيان رسمي، على أن الهدف من مباراة السعودية وجامايكا الودية اليوم، تجربة كافة عناصر الفريق الأساسية والجديدة في الأخضر، حيث أوضح على أن المنتخب لن يتهاون في المباراة وسوف يخوض المبواجهة بالقوة الضاربة.

وتبدأ مباراة السعودية وجامايكا اليوم، في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، ويتم نقل المباراة عبر القناة السعودية الرياضية.