مباراة السعودية وجاميكا .. تشكيلة الأخضر تشهد مفاجآت في أولى مباريات المدرب باوزا

مباراة السعودية وجاميكا .. تشكيلة الأخضر تشهد مفاجآت في أولى مباريات المدرب باوزا
مباراة السعودية وجاميكا

أعلن المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الأخضر السعودي والتي سوف تخوض المباراة الودية أمام منتخب جاميكا، وذلك مساء اليوم، ضمن استعدادات الأخضر السعودي للمشاركة في كأس روسيا 2018.

وكشف المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تشكيلة الأخضر السعودي التي تشارك اليوم، حيث ضمت التشكيلة: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومحمد البريك، عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ويحيى الشهري وعبدالفتاح عسيري، هزاع الهزاع”.

مباراة السعودية وجاميكا
مباراة السعودية وجاميكا

 

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني باوزا، إلى تحديد مستوى نجوم المنتخب السعودي، خلال  المباريات الودية التي يخوضها الأخضر في الفترة المقبل، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي المقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأعلنت القناة الرياضية السعودية، في بيان رسمي عن إذاعة مباراة السعودية وجاميكا اليوم، الودية وذلك بشكل مجاني أمام كافة الجماهير، وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، كما تم السماح لكافة الجماهير بالدخول إلى ملعب المباراة لمشاهدة المباراة بشكل مجاني.