نتيجة مباراة السعودية وجامايكا الودية اليوم – الأخضر يفوز في أولى ودياته

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا الودية اليوم – الأخضر يفوز في أولى ودياته
مباراة السعودية وجامايكا اليوم

يستضيف بعد قليل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب جامايكا الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والذي تأهل لها الأخضر السعودي في الفترة الماضية، وتقام المباراة الكبيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، وسط حضور جماهيري كبير من أجل متابعة اللقاء.

ويخوض المدرب الأرجنتيني باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي أول مباراة له في قيادة الأخضر السعودي، بعد استقالة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك بعدما تأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، ويسعى المدرب الأرجنتيني إلى تحقيق بداية قوية له في قيادة الأخضر السعودي.

وكشف المدرب باوزا عن تشكيلة المنتخب السعودي التي تواجه جامايكا اليوم، حيث شهدت التشكيلة الدفع بعناصر جديدة لأول مرة في الأخضر السعودي، من أجل الوقوف على قائمة الفريق في كأس العالم روسيا 2018 المقبلة.

تشكيلة السعودية أمام جامايكا اليوم
تشكيلة السعودية أمام جامايكا اليوم

 

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى تحقيق المطلوب من مباراة اليوم ومحاولة الوقوف على الحالة الفنية للفريق، من أجل إعلان قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

ويخوض الأخضر السعودي عدة مباريات ودية خلال معسكره المقام في الفترة الحالية، في العاصمة السعودية الرياض، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور جماهيري من أجل متابعة الأخضر السعودي.

موعد مباراة السعودية وجامايكا اليوم

مباراة السعودية وجامايكا اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة في العاصمة السعودية الرياض، ضمن مباريات الأخضر السعودي الودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 1، الناقل الحصري لمباريات الأخضر.

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا الودية اليوم

شهدت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة اليوم، حضور جماهيري كبير من أجل حضور المباراة الهامة للمنتخب السعودي، ويأمل المنتخب السعودي في الوقوف على الحالة الفنية لكافة لاعبي الفريق التي من المنتظر مشاركتهم في المواجهة الصعبة اليوم لأول مرة.

تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على نظيرة منتخب جامايكا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في أولى وديات المنتخب السعودي التحضيرية لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تقدم للأخضر السعودي اللاعب سالم الدوسري، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل منتخب جامايكا سريعاً في نفس الشوط، ونجح اللاعب هزاع الهزاع في التقدم للأخضر في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب سلمان الفرج هدف الأخضر الثالث في الدقيقة 44 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة نجح اللاعب محمد البريك في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني، ثم قلص منتخب جامايكا النتيجة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ثم سجل آخر أهداف المنتخب السعودي اللاعب عبد الله الجوعي، في الدقيقة 90 عن طريق صناعة رائعة من اللاعب مختار علي.