التخطي إلى المحتوى
مدرب الكونغو: توقعت نتيجة أوغندا وغانا ومصر سوف تنتظر للمباراة الأخيرة أمام غانا
تصفيات كأس العالم ٢٠١٨

تحدث المدير الفني لمنتخب جمهورية الكونغو باستيان مينييه، لقناة أون سبورت حول مباراة منتخب مصر القادمة مع منتخب جمهورية الكونغو، والتي سوف تقام في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في مساء الغد الأحد في تمام الساعة السابعة مساءاً.

وصرح باستيان مينييه أنه قد توقع نتيجة مباراة أوغندا وغانا وأنها سوف تنتهي بالتعادل وقد كان التعادل وانتهت مباراة أوغندا وغانا بالتعادل السلبي في ملعب نيلسون مانديلا بمدينة كمبالا.

وأضاف مينييه “المنتخب المصري منتخب كبير ونعلمه جيداً ولكنهم لن يستطيعوا الفوز علينا في مباراة برج العرب مساء الأحد”، مؤكداً أن المنتخب المصري سوف ينتظر مباراة الجولة السادسة والأخيرة من عمر تصفيات كأس العالم للظفر ببطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨.

مضيفاً أنه يعلم نجوم المنتخب المصري جيداً وعلى رأسهم الدولي المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح والذي في وجهة نظره هو من أفضل لاعبي القارة الإفريقية، إن لم يكن أفضلهم، مشيراً أنه سوف يحاول إيقاف نجم نادي ليفربول.

يذكر أن المنتخب المصري في الوقت الحالي يستعد لمباراة الصعود لكأس العالم في مساء الغد الأحد أمام جمهورية الكونغو، حيث أن الفوز للمنتخب المصري يعني الصعود لكأس العالم بعد تعادل المنتخب الأوغندي مع منتخب غانا في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.