التخطي إلى المحتوى
تونس تبحث عن ضمان الذهاب لروسيا والمغرب تحاول اقتناص الصدارة وليبيا والجزائر بدون أمل في تصفيات كأس العالم ٢٠١٨ اليوم
تصفيات كأس العالم ٢٠١٨

تحاول المنتخبات العربية اللحاق بمنتخب السعودية الذي ضمن مقعده في كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا، ولكن هذه المرة نقدم لكم تغطية خاصة من عرب قارة إفريقيا وتحديداً من الشمال الإفريقي، حيث أن هناك منتخبين يحاولان اليوم اللحاق بركب المتأهلين لنهائيات روسيا ٢٠١٨.

تونس تحاول التأهل المباشر أمام غينيا :-

يحاول المنتخب التونسي إنهاء التصفيات بالنسبه له، في مساء اليوم عندما يلتقي مع المنتخب الغيني، حيث أن الفوز يعني لمنتخب تونس الذهاب لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم.

حيث أن المنتخب التونسي يتصدر مجموعته المجموعة الأولى، بفارق أربعة نقاط عن أقرب منافسيه منتخب الكونغو الديمقراطية، والذي حقق المنتخب التونسي التعادل الغالي جداً معه في كينشاسا بهدفين مقابل هدفين ليقترب المنتخب التونسي من التأهل لكأس العالم.

المغرب يرغب في اقتناص الصدارة :-

قدم منتخب مالي هدية غالية لمنتخب المغرب في مساء الأمس الجمعة، عندما تعادل المنتخب المالي مع منتخب ساحل العاج ضمن مباريات المجموعة الخامسة، لتتاح فرصة اقتناص الصدارة للمنتخب المغربي عندما يلتقي مع المنتخب الجابوني في الدار البيضاء في مساء اليوم.

وفي حالة الفوز بالنسبة للمنتخب المغربي في مباراة اليوم يتبقى مباراة وحيد لأسود الأطلسي، في ساحل العاج مع المنتخب الإيفواري وقد تكون تلك مباراة الصعود للمنتخب المغربي.

ليبيا والجزائر يحاولان الخروج من الباب الكبير :-

أما عن المنتخبين الجزائري والليبي فلم يعد لهم أي أمل في الصعود لنهائيات كأس العالم، ولكنهما على موعد مع مباراتين بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة، فيلتقي منتخب الجزائر مع المنتخب الكاميروني ويواجه المنتخب الليبي منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراتين ليس لهما أي أهمية في جدول ترتيب المجموعتين الأولى والثانية.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.