التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الزمالك وحطين الودية اليوم السبت – الزمالك يتخطي حطين بثلاثية نظيفة

يخوض نادي الزمالك الأول لكرة القدم، بعد قليل مواجهة ودية كبيرة أمام نادي حطين السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على ملعب بتروسبورت الرياضي معقل نادي الزمالك المصري، وتقام المباراة ضمن استعدادات الفارس الأبيض الكبيرة لمواجهة نادي طنطا الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، عن الاتفاق مع نادي حطين السعودي، على تقديم موعد مباراة الزمالك وحطين، لمدة ساعة تقريباً لتقام المباراة في الخامسة عصراً بدلاً من إقامتها في السادسة بتوقيت القاهرة، ويبحث المدرب نيبوشا عن مواصلة الاستعداد المكثف لكافة لاعبي الفريق للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين.
والتقى نادي الزمالك المصري نادي طلائع الجيش ودياً أمس الجمعة، ونجح الفارس الأبيض في الفوز بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة كبيرة أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري في ظل مواصلة المدرب نيبوشا إلى استغلال فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب المصري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

الزمالك بدون الدوليين

ويخوض نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة أمام نادي حطين السعودي بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، بسبب مشاركتهم مع الفراعنة في المباراة المرتقبة أمام منتخب الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب.

ملخص مباراة الزمالك وحطين الودية اليوم

نجح نادي الزمالك الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز كبير على نظيرة نادي حطين السعودي، بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ضمن استعدادات نادي الزمالك في معسكر الفريق المقام على استاد بتروسبورت، بالتجمع الخامس.

وسجل أهداف الزمالك اليوم، اللاعب خالد قمر في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وسجل صلاح عاشور هدفين في الدقيقة 70 والدقيقة 78 من زمن المباراة، ويذكر أن نادي الزمالك كان قد فاز على نظيرة طلائع الجيش ودياً أمس بنتيجة 4-2 في مباراة قوية بين الفريقين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.