ملخص مباراة الاهلي وإف سي مصر الودية اليوم – الأهلي يحقق فوز عريض بمشاركة متعب

ملخص مباراة الاهلي وإف سي مصر الودية اليوم – الأهلي يحقق فوز عريض بمشاركة متعب

يلتقى بعد قليل النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي إف سي مصر، في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات النادي الأهلي المصري، على ملعب مختار التتش في نادي الجزيرة مقر المارد الأحمر، وتقام المباراة في ظل استعدادات المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
وأعلن منذ قليل المدرب حسام البدري، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، التي سوف تواجه نادي إف سي مصر، وشهدت التشكيلة تواجد كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأيمن أشرف ومحمد هانى وصبرى رحيل ومحمد نجيب وعمرو السولية وكريم نيدفيد وإسلام محارب وجونيور أجايي وميدو جابر وعماد متعب.

كما كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن خوض مباراة ودية أمام نادي إف سي مصر، وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في الثاني عشر من أكتوبر الحالي، وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأقام الجهاز الفني مباراة اليوم الودية، بسبب توقف الدوري المصري الممتاز في الفترة الحالي، بسبب مشاركة المنتخب المصري الأول لكرة القدم في تصفيات أفريفيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، والتي تقام أمام منتخب الكونغو في ملعب برج العرب.

ملخص مباراة الاهلي وإف سي مصر اليوم

انطلقت مباراة الاهلي ونادي اف سي مصر منذ قليل، وذلك وسط مشاركة كبيرة من بدلاء النادي الأهلي في الودية المقامة على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة نادي الاتحاد في الدوري المصري.

نجح اللاعب الدولي عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي في التقدم لصالح النادي الأهلي على حساب نادي اف سي مصر، وذلك بهدفين متتالين خلال المباراة الودية المقامة حاليا، حيث قدم متعب أداء مميز للغاية في الشوط الأول من المباراة.

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق فوز عريض على نظيرة نادي إف سي مصر، وذلك بثمانية أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب مختار التتش، وشهدت المباراة تسجيل اللاعب عماد متعب هدفين، كما سجل أحمد حمودي هدفين أيضاً، وسجل كلاً من وليد أزارو وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان وحسين السيد، هدف وحيد خلال مباراة اليوم.