المنتخب الإسباني يتأهل رسمياً لكأس العالم والمنتخب الإيطالي ينتظر الملحق بتصفيات كأس العالم ٢٠١٨

المنتخب الإسباني يتأهل رسمياً لكأس العالم والمنتخب الإيطالي ينتظر الملحق بتصفيات كأس العالم ٢٠١٨
منتخب إسبانيا

تأهل منتخب اللاروخا الإسباني، بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨، بعد الفوز على نظيره الألباني في مساء الأمس الجمعة بثلاثة أهداف دون رد، وكان يحتاج المنتخب الإسباني الفوز لضمان التأهل لكأس العالم، بعد الفوز على المنتخب الإيطالي واكتساحه بثلاثية نظيفة، حيث أن المنتخب الإيطالي يعتبر المنافس الوحيد لمنتخب إسبانيا على بطاقة الصعود المباشرة.

ولم يواصل المنتخب الإيطالي تضييق الخناق، والمنافسة مع المنتخب الإسباني حيث تعادل الأزرق الإيطالي مع منتخب مقدونيا بواقع هدف مقابل هدف، مما جعل موقف منتخب لاروخا جيداً للغاية فيما يخص الصعود لكأس العالم.

وبهذه النتائج ضمن منتخب إسبانيا التواجد في روسيا في كأس العالم القادم بعد تصدر المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم، بينما ينتظر المنتخب الإيطالي دور الملحق الذي يعتبر الفرصة الأخيرة للحاق بقطار كأس العالم.

أحرز أهداف المنتخب الإسباني في مواجهة منتخب ألبانيا بالأمس، رودريجو في الربع الأول من المباراة، قبل أن يسجل إيسكو الهدف الثاني، ثم سجل نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني تياجو ألكانتارا الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة، ويضمن المنتخب الإسباني تأهله لروسيا.