الاسكان تعلن موعد وشروط وسعر الوحدة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

الاسكان تعلن موعد وشروط وسعر الوحدة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة
أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية لمصر

أخيراً .. أصبح الحلم حقيقة على أرض الواقع، حيث إستطاعت الحكومة الانتهاء من تشييد وبناء العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والتي ستعد من أهم 5 مدن على مستوى العالم من حيث مستوى الرقي والتقدم في كل مناحي الحياة بها.

موعد طرح الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية :-

أعلن مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس، أنه من المقرر أن تقوم وزارة الإسكان بطرح الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة نهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك عقب إنتهاء زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لمشروع العاصمة الإدارية في خلال الأسبوع الجاري.

شروط التقدم لحجز وحدة سكنية بمشروع العاصمة الإدارية لمصر:-

قال مصدر حكومي أن الوحدات السكنية بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر سوف يتم طرحها للمواطنين وبدون كراسة شروط، حيث أنه ستكون متاحة لجميع المواطنين وبدون أية شروط، طالما كل من يتقدم يمتلك ثمن الوحدة السكنية.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التسعير داخل وزارة الإسكان تعكف حالياً على إعادة تسعير سعر المتر للوحدة السكنية بالعاصمة الإدارية، حيث تقوم بدارسة موقف السوق بعد الارتفاعات الجنونية في أسعار مستلزمات البناء ومواد التشطيب بسبب تعويم الجنية.

وأضاف المصدر بأن سعر المتر بالوحدة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بأن شركات القطاع الخاص غاضبة بسبب تسريب أنباء بأن سعر المتر بالوحدة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لن يزيد عن 9 آلاف جنيه، فى حين أنهم يطلبون أن يكون سعر المتر 12 ألف جنيه.

وأكد المصدر على أن مساحات الوحدات السكنية تتراوح ما بين  120 متر إلى 180 متر وبالتالي فإن سعر الوحدة السكنية البالغ مساحتها 120 متر سيبلغ نحو مليون و80 ألف جنيه.