رأي قرقاش في مسألة رفع العقوبات عن السودان

رأي قرقاش في مسألة رفع العقوبات عن السودان
الدكتور قرقاش وزير الشئون الخارجية

صرح وزير هيئة الشئون الخارجية اليوم لدولة الإمارات على أنه سعيدجدا بقرار رفع العقوبات الأمريكية وذلك عن دولة السودان، وأكد على أن هذا القرار يخلق روح الإيجابية ويدعي للتفاؤل وذلك لأن هذا القرار يعتبر من القرارات الإيجابية جدا والتي تعم بالفائدة على بعض الدول العربية المختلفة.

حيث قام الدكتور قرقاش وزير الشئون الخارجية الإماراتي بالنشر اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض تغريداته وتدويناته والذي يقوم بمتابعته الكثير من الدول والشعوب، حيث عبر في تدوينته على فرحته العارمة بهذا القرار الذي تم إتخاذه المتعلق برفع العقوبات عن السودان الشقيقة، وأوضح ذلك من خلال تدوينته عبر حسابه الشخصي على تويتر.

كما أضاف أيضا وزير الشئون الخارجية الدكتور قرقاش على أن هذا القرار المتعلق برفع العقوبات من القرارات التي تعود بالفائدة أيضا حيث إن هذا القرار يدعم موقع الخرطوم أيضا من الناحية ا لإقليمية وأيضا الناحية الدولية، إلى جانب الانفتاح الاستثماري وأيضا الاقتصادي بسبب هذا القرار وما يحمله من إيجابيات.

كما أضاف أيضا الدكتور قرقاش وزير الخارجية التابعة للإمارات على أنه يعتز جدا بدور السودان الشقيق وأيضا بموقعها بين الدول العربية بكاملها، ولهذا السبب هو سعيد بقرار رفع العقوبات الأمريكية عنها لما سوف يحمله هذا القرار من مصالح وإيجابيات كبير في العالم العربي بكامله.