وزارة الثقافة وجهودها لإسعاد الموظفين في أبو ظبي

وزارة الثقافة وجهودها لإسعاد الموظفين في أبو ظبي
إسعاد الموظفين من فريق استانس

أعلنت وزارة الثقافة اليوم على أنها سوف تبذل جميع جهودها من أجل إسعاد الموظفين، حيث إنها تقوم بعمل مجموعة من المبادرات والفعاليات من أجل إدخال السرور على الموظفين والعاملين في جميع الشركات والهيئات الحكومية، وذلك من أجل بث روح الإيجابية بين الموظفين ودفعهم على العمل.

حيث قامت وزارة الثقافة بتشكيل فريق وتم تسميته فريق استانس، والذي هومسئول عن بث روح التفاؤل والسعادة عن الموظفين، وجاءت تلك الجهود التي قدمتها وزارة الثقافة بدعم من وزير الثقافة الإماراتي الشيخ نيهان بن مبارك، الذي قرر أنه سوف يتم عمل هذه المهمة على مدار تسعة أشهر متواصلين.

وكان الهدف من تلك المباردة هو بث روح التفاؤل في الموظفين ومن أجل أيضا تشجعيهم على العمل، وخلق روح إيجابية داخل بيئة العمل، وبالفعل هذه الأمر الذي عاد على الموظفين بانتشار الفرحة بينهم، وجعلهم قادرين على العمل بشكل أفضل من ذي قبل، حيث إن تلك المبادرات خلقت بينهم روح المرح وحب العمل، وزرغت البسمة والفرح في نفوسهم، وهذا ما ساعدهم على كثرة العمل والإنتاج.

ولقد نجحت وزارة الثقافة والمعرفة في تقديم خمسون برنامج مختلف لهذه المبادرة والتي كان من بينها مبادرة أنت متميز، وأيضا مبادرة أنت رائعة، ومبادرة مشافاه معافاه، وغيرها من المبادرات الترفيهية التي من شأنها تشجيع الموظفين على العمل والإنتاج بشكل أفضل.