نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم..ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة الجولة الخامسة تصفيات كأس العالم 2018

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم..ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة الجولة الخامسة تصفيات كأس العالم 2018
نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم

انتهت نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-10-2017 بالتعادل السلبي بين المنتخبين ضمن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة والتي تنطلق المباراة عصر اليوم الساعة 3:00 بتوقيت مصر، والتي تستضيف المنتخب الأوغندي نظيره الغاني في  العاصمة الأوغندية ملعب “كمبالا”.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم..ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة الجولة الخامسة تصفيات كأس العالم 2018 1
مباراة غانا وأوغندا اليوم

ويترقب جماهير الكرة المستديرة في مصر مباراة غانا وأوغندا اليوم قبل انطلاق مباراة مصر والكونغو غدا الأحد الموافق 8-10-2017، ومباراة اليوم تشغل جماهير الكرة المستديرة في مصر لمعرفة نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم في مجموعة مصر بالتصفيات الأفريقية للفرق المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم تحدد ملامح مجموعة مصر.

مباراة غانا وأوغندا اليوم

والجماهير المصرية يأملون الفوز للمنتخب الغاني أو تحقيق التعادل في مباراة غانا وأوغندا اليوم، وتحقيق المنتخب المصري الفوز على منتخب الكونغو برازافيل لإعطاء المنتخب المصري فرصة التأهل للصعود إلى تصفيات كاس العالم وتحقيق حلم الصعود للمونديال الغائب عن المنتخب المصري منذ عام 1990.

موقف المنتخب الغاني من المباراة

نقدم لكم متابعة مستمرة مباراة غانا وأوغندا اليوم منذ انطلاقها، وقد صرح المدير الفني للمنتخب الغاني في الصحافة بتمسكه بالصعود للمونديال، ويسعى المنتخب الغاني للفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية لشعبه بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في مبارياته السابقة في تصفيات كأس العالم 2018.

موقف المنتخب الأوغندي

يسعى المنتخب الأوغندي للفوز بالثلاث نقاط الغاليين في عمر لبتصفيات الأفريقية نحو المونديال، والفوز بمباراة اليوم لا سيما وعلى أرضه وبين جمهوره لاعتلاء صدارة المجموعة المجموعة الخامسة، قبل مباراة مصر والكونغوا التي ستقام على ملعب “برج العرب” غدا.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم..ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة الجولة الخامسة تصفيات كأس العالم 2018 2

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2018

نضع لكم هنا ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم مجموعة مصر، وقبل انطلاق مباراة مصر والكونغوا برازافيل ضمن التصفيات الأفريقية لبطولة تصفيات كأس العالم 2018.

الترتيب المنتخب رصيد النقاط
1 مصر 9
2 أوغندا 8
3 غانا 6
4 الكونغو برازافيل 1

القنوات الناقلة مباراة غانا وأوغندا اليوم

تنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2018 مباراة بي إن سبورت المشفرة beIN SPORTS HD 1، والتي تقام من خلالها تحليل للمباراة في وجود نخبة من نجوم التحليل للكرة المستديرة، وينتظر المصريين نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم وعلي تلك المباراة بحث كبيرة نحو معرفة أخبارها.