توقيت بداية مباراة الجزائر والكاميرون اليوم السبت 7 أكتوبر والقنوات الناقلة للمباراة في تصفيات كأس العالم

توقيت بداية مباراة الجزائر والكاميرون اليوم السبت 7 أكتوبر والقنوات الناقلة للمباراة في تصفيات كأس العالم
مباراة الجزائر والكاميرون

ننقل لكم موعد مباراة الجزائر والكاميرون اليوم السبت 7 أكتوبر 2017 ضمن مباريات المرحلة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا، حيث يسعى المنتخب الجزائري لإرضاء جماهيره الغفيرة بالفوز على الكاميرون في عقر داره، بعد تلاشي أماله نهائياً على التأهل لنهائيات روسيا الصيف القادم.

وكان المنتخب الجزائري قد فشل على مدار الأربع مباريات السابقة في تحقيق الفوز، بعد الخسارة أمام زامبيا ذهاباً وإياباً، والتعادل على ملعبه مع الكاميرون في مباراة الافتتاح بالتصفيات، والخسارة أمام نيجيريا المتصدر في الجولة الثانية، لتضيع كافة أحلام المنتخب الجزائري في التواجد بمونديال 2018، بعد المشاركة في أخر نسختين بجنوب أفريقيا والبرازيل.

ويحتل المنتخب الجزائري المرتبة الأخيرة في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، بينما تحتل الكاميرون المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وفقد المنتخبين حظوظهما كاملة في التأهل للمونديال، الذي أصبح ما بين نيجيريا المتصدر برصيد 10 نقاط، وزامبيا صاحبة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومباراتهما اليوم في ستحدد بشكل كبير الفريق المتأهل عن المجموعة.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر

تبدأ مباراة الجزائر والكاميرون اليوم السبت في ياوندي الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وسوف تنقل المباراة على قناة beinsport hd 2. وهي الناقل الحصري لأحداث مباريات تصفيات كأس العالم في قارة أفريقيا بمنطقة الشرق الأوسط، وسيعلق على أحداث اللقاء المعلق المغربي عبد القادر الشتيوي.