الأمير خالد بن بندر يبدأ مباشرة عمله كسفير للمملكة في برلين

الأمير خالد بن بندر يبدأ مباشرة عمله كسفير للمملكة في برلين
خالد بن بندر يبدأ مباشرة عمله في السفارة السعودية في برلين

أكدت المصادر الإعلامية في برلين، عن وصول الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز إلى العاصمة الألمانية منذ ساعات قليلة مساء اليوم الجمعة من أجل أن يبدأ في مباشرة مهام عمله كسفير للمملكة العربية السعودية لدى الجمهورية الإتحادية الإلمانية بدءًا من صباح يوم السبت الموافق السابع من أكتوبر لسنة 2017 والسابع عشر من شهر محرم لسنة 1438هـ.

وذكرت التقارير بأن القائم بأعمال السفير السعودي في ألمانيا، السيد عدنا بوسطجي، كان في استقبال الأمير خالد بن بندر بن سلطان، وكذلك بالإضافة إلى الملحق العسكري المقدم “خالد الحوشان” ونائب الملحق الثقافي وبجانب تواجد الدكتور عنان الصرعاوي الملحق الصحي في السفارة السعودية في برلين.

الأمير خالد بن بندر
وصول الأمير خالد بن بندر بن سلطان في برلين

وقد تم عقد استقبال رسمي للسفير الجديد لخادم الحرمين الشريفين في ألمانيا، وحضره كلًا من القنصل العام وكذلك مديرو المكاتب الفنية ورؤساء الأقسام ومدير مكتب السفير، وبعدها عقد الامير خالد بن بندر اجتماع موسع رفقة أعضاء وموظفي السفارة من أجل الاتفاق على طريقة العمل خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن الأمير خالد بن بندر قد قام بزيارة سريعة صباح يوم الجمعة إلى مقر وزارة الخارجية الألمانية من أجل مقابلة رئيس التشريفات في الخارجية، وليقدم له صورة من أوراق اعتماد كسفير للمملكة العربية في جمهورية ألمانيا الأتحادية، ومن ثم سوف يقدم أوراقه إلى رئاسة الجمهورية هناك في برلين.