موعد مباراة منتخب مصر والكونغو يوم الأحد 8 أكتوبر ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو يوم الأحد 8 أكتوبر ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر والكونغو

ينتظر جميع المصريين مباراة منتخب  مصر مع الكونغو ضمن تصفيات كأس العالم 2018 عندما يلتقوا على ملعب برج العرب بمحافظة الأسكندرية، وذلك ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة الخاصة بقارة أفريقيا، والتي يتصدرها منتخب الفراعنة، خاصة بعد أن حقق الفوز في المباراة الماضية أمام منتخب أوغندا بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى لاعبي المنتخب المصري في تحقيق الفوز في المباراة والحصول على الثلاث نقاط المهمة والحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل إلى بطولة كأس العالم وتحقيق حلم المصريين بعد غياب دام لأكثر من 27 عاما، حيث تشهد المجموعة منافسة قوية بين المنتخب المصري ومنتخبي غانا وأوغندا الذين يلتقوا في ذات الجولة.

مباراة منتخب مصر والكونغو

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز في ثلاثة مباريات وهزم في مباراة واحدة، وقد شهد المنتخب المصري عدة إصابات للاعبين بعد تعرض لاعب المنتخب عبد الله السعيد إلى إصابة مع النادي الأهلي وسيتم تحديد مدى جاهزيته من عدمها بعد إجراء الكشف الطبي عليه، كما تعرض لاعب خط الوسط حسام عاشور إلى كدمة وأقترب من التعافي منها وفقا لتصريحات “إيهاب لهيطة” مدير المنتخب المصري لكرة القدم بينما أكد على جهازية كلا من محمود كهربا وعمرو جمال.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو يوم الأحد 8 أكتوبر ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة 1

بينما منتخب الكونغو فيقع في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة حققها من تعادل بينما خسر ثلاثة مباريات، وكانت قد خرجت العديد من الشائعات التي تقول بأن منتخب الكونغو سوف يقوم بالانسحاب من التصفيات لانعدام فرص وصوله إلى كأس العالم، ولكن قام المسؤولين عن منتخب الكونغو بنفي تلك الشائعات مؤكدين أنهم سيخوضون المباراة بكل قوة أمام المنتخب المصري.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة مصر والكونغو يوم الأحد القادم الموافق 8 أكتوبر علي ملعب برج العرب في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة،  وسيقوم بالتحكيم في المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما، وسيتم بث المباراة على الهواء على قناة on sports بتعليق مدحت شلبي.

وأكد ثروت سويلم خلال تصريحات صحفية بأن ملعب برج العرب سوف يفتح أبوابه للجماهير منذ الساعة الحادية عشر صباحا، حيث ستشهد المباراة حضور جماهيري كبير بعد طرح 50 ألف تذكرة والتي نفذت بعد طرحها بساعات قليلة.