التخطي إلى المحتوى
الخدمة المدنية تكشف عن موعد الإعلان عن الوظائف الصحية والإدارية وتكشف عن سبب التأخير

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية، في بيان رسمي اليوم الجمعة، عن تفاصيل أزمة التضارب الحالية والتي شهدتها الوزارة في الفترة الحالية، حول موعد الإعلان عن كافة الوظائف الصحية والإدارية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية في الفترة الماضية.

وكشف المتحدث باسم الخدمة المدنية، حمد المنيف، في حوار رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر العالمي رداً على استفسارات المواطنين حول تأخر الإعلان عن الوظائف الصحية والإدارية.

“نظرًا إلى تعارض إعلان الوظائف الصحية مع إعلان الوظائف الإدارية، ولتقارب الإعلانين الصحيين، فقد تم دمجهما في إعلان واحد ليكون الشهر القادم”.

وأكد في تصريحه اليوم، على أن الإعلان عن الوظائف الصحية لكافة المواطنين سوف يكون في 20 صفر المقبل، بينما يتم الإعلان عن الوظائف الإدارية لكافة المواطنين، في الأسبوع المقبل والذي تم تحديده في الفترة الماضية.

سبب تأخر الإعلان عن الوظائف الصحية والإدارية

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، في تصريح رسمي على أن سبب التأخير في إعلان تفاصيل الوظائف الصحية والإدارية أمام كافة المواطنين، هو بسبب العمل على منح الجهات الحكومية مزيدًا من الوقت.

وينتظر في الوقت الحالي كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، الإعلان عن الوظائف الصحية والإدارية، والذي تأخرت بشكل كبير وتم تحديد اكثر من موعد للكشف عنها من قبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.