الكشف عن موعد بدء مزادات الجمارك والهيئات الحكومية لبيع السيارات
مزادات السيارات

أعلنت وزارة المالية أنه تم الاتفاق مع الهيئة العامة للخدمات على الإشراف على المزادات التي سوف يتم فتحها على جميع السيارات التابعة للهيئات الحكومية وأيضا وزارة الجمارك، وتم تحديد أيضا الخريطة الخاصة بتلك المزادات وتحديد مواعيد المزادات وذلك على حسب كل هيئة حكومية، بما فيها السيارات التابعة لوزارة الجمهورية أيضا.

حيث صرحت الخدمات الحكومية على أنه تم تحديد الخريطة الخاصة بتلك المزادات، والتي نصت على أنه سوف تستغرق تلك المزادات أربعة عشر يوما من شهر أكتوبر الحالي، والتي تكون بدايتها في اليوم التاسع من هذا الشهر، إلى نهاية الشهر وهو يوم الحادي والثلاثون.

وكشفت أيضا الخريطة التي قامت بنشرها الخدمات الحكومية على أنه في خلال الأربعة عشر يوما الذي تم الاتفاق عليهم سوف يكون المزادات متاحة من الساعة الحادية عشرة صباحا، وذلك في النادي المصري، ويمكن لأي مواطن مصري الاشتراك في تلك المزادات وليس بالضرورة أن يتم المشاركة من قبل الشركات فقط، فالمزادات متاحة لجميع المواطنين.

وكشفت أيضا الخدمات الحكومية على الشروط الواجب توافرها حتى يستطيع المواطنين الاشتراك في هذه المزادات، والتي من أهمها شراء كراسة الشروط والتي تبلغ قيمتها ثلاثمائة جنيه مصري فقط، ويتم الحصول عليها من مقر الهيئة الموجود في شارع محمد فهمي في الدقي.

كما اشترطت الخدمات الحكومية على أنه لابد من دفع مبلغ يقدر بحوالي عشرة آلاف جنيه وذلك مقابل السيارة الواحدة التي يتم التزايد عليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.