متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم

متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم
مباراة مصر والكونغو

يقترب موعد الحلم المصري والغائب منذ سنوات كثيرة، وذلك عندما يحل منتخب الكونغو ضيفاً على منتخب مصر في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وهي المباراة التي تشغل بال وتفكير الجميع في مصر حالياً، ويسعى منتخب مصر خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز على الكونغو ليقترب من التأهل لكأس العالم.

نتيجة مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني، وهو أقرب المنافسين لمنتخب مصر في التصفيات، وفي حال الخسارة في المباراة القادمة يوم السبت أمام غانا وفوز منتخب مصر على الكونغو، سيحصل المنتخب المصري بطاقة التأهل لكأس العالم قبل الجولة الأخيرة.

موعد مباراة مصر والكونغو

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توقيت مباراة مصر والكونغو القادمة لتكون يوم الأحد الموافق 8-10-2017 على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم 1

وتشهد مباراة مصر والكونغو حضور جماهيري كبير يصل إلي 65 ألف متفرج لمساندة المنتخب المصري خلال هذه المباراة الهامة، وقد نفذت جميع تذاكر مباراة مصر والكونغو بعد ساعات من طرحها للجماهير، وهو الأمر الذي يعكس مدي الحرص الكبير لدي الجماهير على متابعة المباراة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

استطاع المنتخب المصري في تحقيق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ونرصد لكم عبر مصر فايف ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم قبل موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد القادم.

متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم 2

الفريق النقاط
مصر 9
أوغندا 7
غانا 5
الكونغو 1

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو

نجحت قناة أون سبورت في الحصول على حقوق نقل مباريات المنتخب المصري داخل أرضه، وستكون قناة أون سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات.

متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم 3

ويمكنكم أستقبال قناة أون سبورت عبر ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد قناة أون سبورت عبر الرابط التالي:

رابط تحديث تردد قناة أون سبورت

وسنكون معكم عبر تحديث مستمر لمتابعة أهم أخبار مباراة مصر والكونغو بالإضافة إلي متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو خلال الشوط الأول والشوط الثاني، فتابعونا.

تحديث: شهدت مباراة غانا وأوغندا اليوم تعادل سلبي للفريقين في نفس مجموعة مصر، وبهذه النتيجة فإن فرص مصر في التأهل لكأس العالم أصبحت كبيرة، وأقترب الحلم المصري بالصعود لكأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عام.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، ويقترب منتخب مصر من التأهل للمونديال العالمي الغائب منذ عام 1990، وتعقد الجماهير المصرية آمالاً كبيرة على نجوم الفريق في الفوز بالمباراة، والتأهل بالمنتخب لكأس العالم بعد غياب 28 عام.

متابعة نتيجة مباراة مصر اليوم

يقترب موعد الحلم الونديالي أكثر وأكثر، وقد وصل نجوم منتخب مصر إلي ملعب المباراة، وسنتابع معكم عبر المقال نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا.