نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم في الشوط الثاني الأن

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم في الشوط الثاني الأن
موعد مباراة غانا والكونغو

نرصد نتيجة مباراة غانا وأوغندا فى تصفيات كأس العالم فى الشوط الثاني الأن، خاصة وان نتيجة المباراة ستحدد بشكل كبير هوية المنتخب القادر على انتزاع بطاقة التأهل إلى كأس العالم والمقرر له فى روسيا 2018، تقام مباراة غانا وأوغندا ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم التي تضم مجموعتها مصر والكونغو بالإضافة إلى غانا وأوغندا.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا (0-0) نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 90+4: نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 90: أربعة دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 80: التعادل متواصل بين غانا وأوغندا.

الدقيقة 64: هدف مؤكد ضائع من منتخب أوغندا.

الدقيقة 52: التعادل السلبي مستمر بين غانا وأوغندا.

الدقيقة 39: التعادل السلبي مستمر بين غانا وأوغندا.

الدقيقة 33: هدف ملغي لغانا بداعي التسلل.

الدقيقة 29: هدوء وسط الملعب حتى الأن.

الدقيقة 19: التعادل مستمر وسط محاولات قوية من جانب أوغندا.

الدقيقة 1: بداية مباراة غانا وأوغندا فى الشوط الأول.

موعد مباراة غانا وأوغندا والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة غانا وأوغندا والتي تقام على الأراضي الاوغندية، ويطمح منتخب أوغندا فى تحقيق فوز على غانا من أجل تأجيل حسم هوية المنتخب المتأهل إلى روسيا حتى الجولة الأخيرة.

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة غانا وأوغندا بتعليق أحمد عبده، وتولي قنوات بي ان سبورت أهمية كبرى بمباراة غانا واوغندا خاصة وأن نتيجة المباراة ستحدد المطلوب من المنتخب المصري أمام الكونغو الأحد المقبل.

تخوف مصري ورغبة فى نتيجة ما

يترقب الجمهور المصري مباراة غانا وأوغندا وسط دعوات أن ينجح المنتخب الغاني فى عرقلة مسيرة منتخب أوغندا فى تصفيات كأس العالم سواء بالتعادل أو الفوز عليه، غانا والتي تحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط تمني النفس بتحقيق الفوز على أوغندا على أن يتعثر المنتخب المصري أمام الكونغو.

فيما تدخل أوغندا فى المركز الثاني برصيد سبع نقاط طمعا فى تحقيق الفوز على غانا والفوز على الكونغو فى الجولة الأخيرة من جولات تصفيات كأس العالم مع تعثر منتخب مصر، ويملك منتخب مصر ميزة جيدة وهي إقامة مباراته أمام الكونغو بعد مباراة غانا وأوغندا بنحو 24 ساعة وهو مايعطيها دفعة قوية لمواجهة الكونغو ومعرفة المطلوب منها على مستوى النتيجة.

كانت غانا قد استبعدت غالبية النجوم الخاصة بفريقها من الوجود فى قائمة الفريق التي تواجه أوغندا، وتتمسك غانا بالأمل فى قدرتها على عبور أوغندا وانتظار هدية من الكونغو أمام مصر وهو مايجعل ال 48 ساعة القادمة غاية فى الأهمية.

ويأمل المصريون أن تحقق غانا فوزا فى مباراة اليوم الهامة والتي تحظى بمتابعة كل الجمهور المصري من أجل معرفة مصير وهوية المنتخب الفائز والمتأهل إلى كأس العالم المقبلة والمقرر لها فى روسيا 2018.

نتابع نتيجة مباراة غانا وأوغندا فى الشوط الأول فى تصفيات كأس العالم وسط ترقب مصري كبير لما ستؤؤل إليه نتيجة المباراة وسط أمال بتعثر المنتخب الأوغندي.