التخطي إلى المحتوى
أخبار نادي الزمالك اليوم .. إدارة الزمالك تنفي التفاوض مع “كوليبالي الأهلي”
كوليبالي

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجل رئيس نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور على عدم شروع مجلس إدارة نادي الزمالك ومسؤولي الصفقات داخل النادي، في التفاوض في صفقة المهاجم السابق للنادي الأهلي سليمان كوليبالي، مؤكداً أن اللاعب خارج حسابات الإدارة الفنية في النادي بقيادة المدير الفني الصربي نيبوشا.

وتعتبر تلك الصفقة بالنسبة للنادي الزمالك معقدة للغاية، نظراً لأن اللاعب في الوقت الحالي ينتظر عقوبة قوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد شكوى النادي الأهلي التي تقدم بها للفيفا، بخصوص هروب اللاعب من القلعة الحمراء دون علم الجهاز الفني.

وما يجعل الصفقة أكثر تعقيداً هو تواجد أربعة لاعبين أجانب داخل نادي الزمالك، مما يضاعف احتمالات فشل تلك المفاوضات إن وجدت، حيث أن نادي الزمالك يتمتع بمعروف يوسف النيجيري ورزاق سيسيه لاعب نادي أسوان السابق، بالإضافة للمهاجمين أتشيمبونج وكابونجو كاسونجو.

واختتم أحمد مرتضى منصور، بأن الحديث عن صفقات الزمالك أو البدء في التحرك فيها، يعتبر سابق لأوانه، حيث أن الوقت مازال مبكراً على فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتي تبدأ في شهر يناير المقبل.

يذكر أن اللاعب قد مثل النادي الأهلي، بعد انضمامه في شهر يناير السابق، وأحرز مع القلعة الحمراء العديد من الأهداف قبل أن يهرب من صفوف الفريق، مستنداً في ذلك الهروب إلى أسباب دينية حسب قوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.