التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو القادمة بتصفيات كأس العالم ٢٠١٨
محمد صلاح

يستعد المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لمباراة منتخب الكونغو ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم القادم بروسيا.

ويدخل المنتخب المصري المباراة القادمة، بعينٌ على الثلاث نقاط والأخرى على مباراة منتخب غانا وأوغندا والتي تعطي مباراة مصر والكونغو القادمة، مميزات إضافية، حيث أن تعثر المنتخب الأوغندي أمام منتخب غانا وانتهاء المباراة بالتعادل أو فوز المنتخب الغاني، يجعل مباراة منتخب مصر والكونغو هي مباراة الصعود لكتيبة الفراعنة.

وهنا توضع أمال الصعود للمصريين على المحك، حيث أن أي نتيجة سوى الفوز في مباراة مصر والكونغو القادمة، تجعل الأمور غاية في التعقيد بالمجموعة، وقد تزج بالمنتخب الغاني في المنافسة بعد أن كان بعيداً كل البعد عن الصعود لكأس العالم بروسيا.

 

  • موعد مباراة مصر والكونغو القادمة :-

تقام مباراة مصر والكونغو، في مساء الأحد القادم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.

 

  • القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو القادمة:-

تنقل مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي، على شبكة قنوات أون، وتحديداً على قناة ON Sport، بتعليق جنرال الإعلام الرياضي مدحت شلبي، وتنطلق المباراة بصافرة الحكم الدولي بكاري جساما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.