التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية وجامايكا .. متابعة حية لحظة بلحظة لأحداث المواجهة
مباراة السعودية وجامايكا

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تنطلق مباراة السعودية وجامايكا الودية ضمن استعدادات الأخضر لمونديال روسيا 2018، وذلك مساء يوم السبت الموافق السابع من أكتوبر 2017 على أرضية ملعب   في مدينة جدة والتي يقيم فيها المنتخب السعودي معسكره الحالي تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني “إدجاردو باوزا” والذي يقود الفريق لأول مرة بعدما تم تعيينه خلفًا للهولندي فان مارفيك الذي قاد السعودية إلى كأس العالم بعد غياب دام لمدة 12 عام.

وخلال هذا التقرير، سوف نكون معاكم في تغطية مستمرة من الآن وحتى نهاية مباراة السعودية وجامايكا، وذلك من أجل تقديم وجبة رياضية دسمة ومتابعة مستمرة لحظة بلحظة لأولى المباريات الودية الأستعدادية لمنتخب الأخضر السعودي في طريقه نحو روسيا في الصيف المقبل.

معسكر داخلي في جدة قبل مباراة السعودية وجامايكا 

وأكدت المصادر المقربة من معسكر المنتخب السعودي، بأن إدجاردو باوزا هو الذي أقترح أن يكون معسكر مباراة السعودية وجامايكا في مدينة جدة، وبعيدًا عن العاصمة الرياض وذلك من أجل ضمان أكبر نسبة تركيز من قبل اللاعبين خاصة في ظل كون تلك المباراة هي الأولى له على رأس الجهاز الفني للفريق.

السعودية وجامايكا
مباراة السعودية وجامايكا الودية

وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس، قرر المدير الفني للمنتخب السعودي “باوزا” استدعاء اللاعب عبد الرحمن اليامي مهاجم نادي الهلال من أجل ينضم إلى صفوف المنتخب قبل مواجهته الودية أمام جامايكا مساء السبت المقبل خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب رفقة ناديه منذ البطولة العربية للأندية والتي أقيمت مؤخرًا في القاهرة والإسكندرية.

السهلاوي يقترب من المشاركة في مباراة السعودية وجامايكا 

وكشفت الصحف السعودية بأن اللاعب الدولي “محمد السهلاوي” أصبح قريب للغاية من تعزيز صفوف المنتخب في مباراة جامايكا المقبلة خاصة بعدما أنهى اللاعب التدريبات والبرامج التأهيلية بنجاح يوم الأربعاء ليصبح قادر على المشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي السياق ذاته، اكدت التقارير الإعلامية بأن قائمة المنتخب لم تشهد ضم اللاعب “فهد المولد” مهاجم نادي الأتحاد السعودي بسبب الإصافة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع فريقه في مباريات الدوري السعودي في الأسبوع الماضي وبالإضافة إلى ذلك تجاهل الجهاز الفني للأخضر ضم اللاعب نايف هزازي مهاجم نادي التعاون.

الجماهير تترقب رؤية الأخضر في زي المونديال

وكشفت الجماهير السعودية عن ترقبها لرؤية المنتخب بشكله الجديد بعدما نجح الأخضر في العودة مجددًا إلى مصاف المنتخبات العالمية المتأهلة إلى روسيا 2018، ولذلك فإن مباراتي جامايكا وكذلك من بعدها مباراة غانا سوف تكون فرصة مميزة لتلك الجماهير لمشاهدة الـ “نيولوك” رفقة المدرب باروزا.

الاتحاد السعودي يفتح ملعب مباراة السعودية وجامايكا مجانًا

وقالت التقارير الإعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر أن يتم فتح ملعب مباراة السعودية وجامايكا بالمجان أمام الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة، وذلك كنوع من تشجع الجمهور على حضور المباراة الأستعدادية الأولى للفريق في إطار مشواره نحو المونديال العالمي.

ويذكر أن مباراة أخرى سوف تجمع بين الأخضر ومنتخب غانا خلال هذا الأسبوع، وهذا ما يعكس بأن مسئولي كرة القدم في المملكة يرغبون في جعل المنتخب يلعب عدة مباريات مع مدارس كروية مختلفة، خاصة أمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا.

انطلاق المواجهة الودية بين السعودية وجامايكا

وبدأت المباراة بين السعودية وجامايكا منذ قليل، ولازال التعادل السلبي يسيطر على المواجهة، ويحاول المنتخب الأخضر أن يقدم بعض الهجمات والمحاولات التي تؤكد بأن هناك عمل فني بدأ يظهر على الأداء السعودي خلال النصف ساعة الأولى من المباراة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.