تصنيف الأندية: الأهلي يتصدر عربياً والهلال السعودي في الوصافة

تصنيف الأندية: الأهلي يتصدر عربياً والهلال السعودي في الوصافة

نجح النادي الأهلي المصري في حصد المركز الـ26 عالمياً والأول على المستوى العربي، وذلك في تصنيف الأندية العالمي الصادر في شهر سبتمبر الحالي، وذلك حسبما كشف موقع “كلوب وورلد رانكنج”، العالمي والذي يختص في إصدار الأندية العالمية بشكل أسبوعي.

وتمكن المارد الأحمر من التفوق على أندية كبرى عالمية مثل تشيلسي الإنجليزي ومانشسترسيتي وليفربول الإنجليزي، وحل نادي الزمالك المصري في المركز71 عالمياً والثالث على المستوى العربي، بينما جاء نادي الهلال السعودي في المركز الثاني عربياً خلفاً للنادي الأهلي السعودي.

 

وشهدت صدراة

تصنيف الأندية
تصنيف الأندية

وشهدت الترتيب العالمي للأندية، سيطرة أسبانية كبيرة على صدارة الترتيب، حيث جاء نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الإسباني، في صدارة الترتيب العالمي، وحل نادي برشلونة الإسباني في المركز الثاني، بينما جاء نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

تصنيف الأندية
تصنيف الأندية

وحل نادي يوفنتوس الإيطالي بطل الدوري الإيطالي للموسم الماضي، في المركز الرابع من الترتيب العالمي، وحل نادي جريميو البرازيلي في المركز الخامس، وحل نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوربي في المركز السادس من الترتيب، وحل نادي سان لورينزو الأرجنتيني في المركز السابع، بينما حل البافاري نادي بايرن ميونخ في المركز الثامن عالمياً.