رئاسة أمن الدولة السعودي: تفاصيل الضربة الإستباقية لتنظيم داعش بالرياض

رئاسة أمن الدولة السعودي: تفاصيل الضربة الإستباقية لتنظيم داعش بالرياض
رئاسة أمن الدولة السعودي

في متابعة لأهم أخبار السعودية اليوم، تواصل الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية القيام بعدد من الضربات الإستباقية لعدد كبير من الخلايا والعناصر الإرهابية والتي تحاول النيل من أمن وسلامة المملكة، وقد نجحت قوات الامن السعودية اليوم الخميس في القبض علي خلية إرهابية تابعة لنتظيم داعش كانت تخطط للقيام بعملية إرهابية بالقرب من وزارة الدفاع بالرياض.

تفاصيل القبض علي خلية إرهابية تابعة لنتظيم داعش بالمملكة

في بيان لها، أعلنت رئاسة أمن الدولة السعودي عن تفاصيل المخطط الإرهابي التابع لتنظيم داعش والذي كان يستهدف تفجير عدد من المناطق بالمملكة وخاصة الرياض، وقد أشارت رئاسة أمن الدولة السعودي إلى أنه تم القبض على 5 من العناصر الإرهابية ومقتل آخر، كما تم ضبط عدد من الذخائر والأسلحة.

وقد قامت قوات الأمن السعودي بمداهمة أماكن تواجد العناصر الإرهابية في حى نمار غربى مدينة الرياض داخل إحدي الشقق السكنية، ونجحت قوات الأمن في التعامل مع الموقف بشكل جيد، وتم القبض على العناصر التابعة لنتظيم داعش ويجري الآن عمليات التحقيق معهم.

وإضاف بيان رئاسة أمن الدولة أنه لن يتم الإعلان عن هوية العناصر الأرهابية التي تم القبض عليها الآن وذلك لمصلحة التحقيقات، كما أكدت قوات الأمن أنها تقف بالمرصاد لكم من يحاول القيام بأي أعمال عدائية تهدف لتهديد أمن المملكة.

وسنتابع معكم خلال الأيام القادمة نتيجة التحقيقات والتي من المؤكد أنها ستكشف المزيد من الحقائق حول هذه العناصر الإرهابية، بالإضافة إلي المزيد من تفاصيل الضربة الإستباقية لقوات الأمن السعودي لعناصر تنظيم داعش.