تعرف على قائمة الخطيب في انتخابات النادي الاهلي

تعرف على قائمة الخطيب في انتخابات النادي الاهلي

أوضحت مصادر مطلعة في بيان رسمي، على أن أسطورة كرة القدم المصري والنادي الأهلي المصري محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المنتظر إقامتها في الفترة المقبلة، قد استقر بشكل كبير على كافة الأسماء الرئيسية في قائمته الانتخابية.

وكشفت المصادر على أن محمود الخطيب، قد اتفق مع وزير الرياضة السابق العامري فاروق، على خوض الانتخابات المقبلة على منصب النائب، كما اتفق مع خالد الدرندلي على تولى منصب أمين الصندوق.

ووضع الخطيب في قائمته أيضا، خالد مرتجي على رأس قائمة الأعضاء فوق السن، حيث شهدت التوافق أيضاً على أربعة أعضاء أخرى في القائمة، وهي رانيا علواني ومحمد الدماطي وابراهيم الكفراوي ومحمد الغزاوي، ويتبقى مكان واحد في القائمة مازال التشاور جاري حول الاسم الأخير.

وكشفت المصادر اليوم عن وجود استقرار كبير على وجود الثنائي محمد سراج ومحمد جمال الجارحي، في منصب عضو تحت السن، ومازال المقعد الثالث في محل نقاش وجدل طويل في الوقت الحالي من أجل الاستقرار على الاسم الأخير.

وأعلن أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، في الفترة الماضية عن عزمه خوض انتخابات رئاسة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بعد حالة من الجدل الكبيرة التي انتشرت حول موقفه في الفترة الماضية.