تفاصيل الفحوص الطبية المجانية في إمارة أبو ظبي

تفاصيل الفحوص الطبية المجانية في إمارة أبو ظبي
خدمات طبية في أبو ظبي

تعاونت مؤخرا بلدية أبو ظبي مع أحد الشركات والمستشفيات من أجل عمل حملة طبية مجانية، وذلك من أجل نشر الوعي الصحي بين المواطنين، وترسيخ السلوكيات الصحية بجميع الأشخاص وجميع الفئات العمرية في إمارة أبو ظبي.

حيث تعاقدت بلدية أبو ظبي مع واحدة من أشهر المستشفيات وهي مستشفى برجيل، وأيضا مدرسة الثروات الخاصة، وذلك من أجل تقديم التوغية الشاملة في المجال الطبي والعلاجي وتعريف المواطنين على جميع السلوكيات التي تساعدهم على تحسين صحتهم العامة، والوقاية من الأمراض.

كما وفرت مستشفى برجيل وذلك بالتعاون مع أحد الشركات الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية، حيث قامت بتوفير كشف طبي شامل، وأيضا عمل جميع الفحوصات الطبية التي يحتاجها المواطنين، إلى جانب عمل مجموعة من المحاضرات الطبية التي تتعلق بتحسين الصحة، وبالأخص صحة القلب والدورة الدموية أيضا.

كما أضافت بلدية أبو ظبي على أنها سوف تستمر في تنفيذ مثل هذه الفعاليات، وذلك من أجل زيادة الوعي الصحي عند المواطنين، وذلك أيضا يأتي من خلال التعاون مع المستشفيات، وهذا الأمر الذي اعتبرته البلدية من الأمور المجتمعية الهامة.

كما وفرت مستشفى زاجل خدمات توعية صحية مخصصة لمن يعانون من أمراض القلب والشرايين وذلك عن طريق إرشادهم على بعض الأنظمة الغذائية التي يجب السير عليها، وأيضا بعض الإرشادات الأخرى والتي تساعدهم في الوقاية من العديد من المخاطر التي يتعرضون إليها.